https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة انجلترا وايران كاس العالم 2022

مباراة انجلترا وايران

0

نتيجة مباراة انجلترا وايران كاس العالم 2022

يلتقي انجلترا نظيره ايران عصر اليوم الاثنين على استاد خليفة الدولي ، وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الثانية من مونديال كاس العالم 2022 .

ويتواجد منتخبا انجلترا وايران في المجموعة الثانية ، بجانب منتخب الولايات المتحدة وويلز الذي يتواجهان اليوم ، وهي مجموعة متوسطة لكن تميل الكفة الى منتخب انجلترا .

وفاز منتخب انجلترا على نظيره ايران بستة اهداف مقابل هدفين ، ليحصد اول ثلاث نقاط له في المجموعة الثانية .

توقيت مباراة انجلترا وايران والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة انجلترا وايران اليوم الاثنين 21-11-2022 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت فلسطين ومصر والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية والساعة 5:00 عصرا بتوقيت الامارات على القناة الناقلة Alkass EXTRA TWO HD مع المعلق منتصر الازهري والقناة الناقلة Alkass EXTRA One HD مع المعلق خالد الحدي ، والقناة الناقلة beIN Sports HD 1 Max مع المعلق حفيظ دراجي .

ويتوقع ان يعتمد مدرب منتخب انجلترا جاريث ساوثجيت على محور هجومي مكون من سترلينج – كين – فودين ، فيما يغيب الثنائي كايل ووكر وجيمس ماديسون عن اللقاء .

فيما قال مدرب منتخب ايران ، البرتغالي كارلوس كيروش أنه سبق وتعامل مع جيل منتخب انجلترا الذي كان يضم ريو فيردناند ودافيد بيكهام وبول سكولز ويعلم أنهم كانوا جيلا قويا.

وأكد كارلوس كيروش أنه يتشرف بمواجهة إنجلترا للمرة الأولى في مسيرته التدريبية ولكنها مواجهة ستكون صعبة بلا شك.

من جانبه قال مهاجم منتخب انجلترا هاري كين : “في الحياة عليك استغلال الفرص التي تأتي في طريقك، وهذه خطوة أخرى. بعد 4 سنوات لا أحد يعلم أين سأتواجد وكذلك الفريق، الأمر يتعلق بالآن. أمامنا تحد كبير وصعب، لكن أنا مستعد للتحدي”.

اترك رد