https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال واهلي الخرطوم اليوم الدوري السوداني

مباراة الهلال واهلي الخرطوم

0

نتيجة مباراة الهلال واهلي الخرطوم اليوم الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره اهلي الخرطوم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب حليم شداد وذلك ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويدخل الهلال المباراة وهو يتصدر جدول الدوري السوداني الممتاز برصيد 33 نقاط حصل عليهن من فوزه في 11 مباراة ، وهو رقم بعيد عن غريمه المريخ الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة ، بينما يحل اهلي الخرطوم في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة حصل عليهن من فوزه في 4 مباريات فيما تعادل في 4 مباريات اخرى وخسر في 5 مباريات .

وخسر الهلال امام نظيره اهلي الخرطوم بهدفين مقابل هدف ، ليفقد ثلاث نقاط ثمينة فيما رفع اهلي الخرطوم رصيده الى 19 نقطة .

توقيت مباراة الهلال واهلي الخرطوم :

تنطلق مباراة الهلال واهلي الخرطوم اليوم الثلاثاء 20-12-2022 في تمام الساعة 3:15 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:15 عصرا بتوقيت السعودية

وسبق ان التقى الهلال نظيره اهلي الخرطوم السنة الماضية في بطولة كاس السودان والتي فاز خلالها الهلال بركلات الترجيح ، ويأمل الهلال في الحفاظ على سجله خاليا من اي هزيمة قبل المباراة المقبلة امام غريمه المريخ والتي تقام يوم 29 ديسمبر الجاري .

ويخوض لاعبو الأهلي الخرطوم الذين تألقوا أمام المريخ، تحديا خاصا أمام الهلال اليوم، على رأسهم صانع الألعاب نزار حامد وجوكر الدفاع السموأل ميرغني، إذ سيواجهان فريقهما السابق.

من جانب آخر ، وجه الاتحاد الافريقي لكرة القدم بيانا هاما لادارة نادي الهلال السوداني بضرورة ملء استمارات تتعلق ببعض المعايير المطلوبة لاستضافة المباريات الدولية بستاد الجوهرة الزرقاء قبل استضافة مباريات دوري ابطال افريقيا 2023 .

وأمهل الكاف، الهلال، أسبوعا واحدا، من أجل ملء استمارات المعايير المطلوبة، وإرسالها، من أجل دراستها للتعليق عليها وتحديد السلبيات.

لمتابعة نقل مباراة الهلال واهلي الخرطوم هنا

اترك رد