https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تفاصيل صفقة تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو

النصر يتعاقد مع كريستيانيو رونالدو

0

تفاصيل صفقة تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو

أعلنت ادارة نادي النصر السعودي تعاقدها رسميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد يمتد لموسمين ونصف وذلك ابتداء من 1 يناير 2023 حتى 1 يونيو 2025 .

وجاء تعاقد النصر السعودي مع المحترف كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عاما ، بعد شروط ومفاوضات طويلة اثمرت نجاحها أخيرا ، وسوف يصل رونالدو الى الرياض يوم الاحد الموافق 1 يناير 2023 .

ويتواجد حاليا رئيس نادي النصر السعودي والمدير الرياضي في مدريد من اجل اصطحاب لاعب النصر الجديد كريستيانو رونالدو الى الرياض في صفقة القرن لهذه السنة .

قيمة عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي :

بالنسبة الى قيمة عقد رونالدو مع النصر سوف يكون لمدة موسمين ونصف على أن يتقاضى راتبا في الموسم 173 جنيه استرليني مع يعادل 200 مليون يورو ، بالاضافة الى الحوافز الأخرى كما سيتم التوقيع مع رونالدو من اجل أن يكون سفيرا في مونديال كاس العالم 2030 .

كما سوف يقيم اللاعب رونالدو في حي المحمدية في الرياض .

طالع أيضا : أخبار النصر السعودي الجديدة

وعبر تويتر أكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو في تغريدة له :  النصر ينهي صفقة للتعاقد مع كريستيانو رونالدو! الاجتماع مستمر من أجل التحقق من جميع العقود وفرز المستندات. العقد ساري المفعول حتى يونيو 2025 ، كما هو متوقع – الراتب قريب من 200 مليون يورو في السنة ، مع تضمين الصفقات التجارية”.

ويخوض النصر مباراة قوية امام الخليج يوم السبت 31 ديسمبر 2022 ، ويتوقع ان يشارك رونالدو في المباراة المقبلة امام نادي الطائي يوم 5 يناير 2023 .

اترك رد