https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم 

نتيجة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا

0

نتيجة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم

يلتقي الهلال مضيفه حي الوادي نيالا عصر اليوم السبت على ملعب الخرطوم وذلك ضمن افتتاح منافسات الاسبوع 28 من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2020

وفاز الهلال على نظيره حي الوادي نيالا بهدف نظيف ليحافظ على مركزه في صدارة الدوري السوداني

ويتنافس في هذه الجولة ستة أندية أخرى حيث تفتتح الجولة بمباراة اهلي مروي ضد الأمل عطبرة، وتختتم بمواجهة قوية تجمع بين المريخ والرابطة كوستي، وتنتظر الهلال السوداني صاحب المركز الأول بـ54 نقطة مهمة من العيار الثقيل، على ملعب حليم/شداد أمام حي الوادي، الذي يحتل الترتيب السابع برصيد 38 نقطة.

ويبحث حي الوادي نيالا عن المنافسة على المركز الرابع، على الأقل، لخطف بطاقة اللعب بالكونفيدرالية، لأول مرة في تاريخه، فيما يلاحق نادي المريخ الهلال على صدارة الدوري .

مباراة الهلال وحي الوادي اليوم :

وتمر عملية تأمين عرين الهلال السوداني، خلال هذه الفترة، بحالة من عدم اليقين، نتيجة غياب الحارس الأساسي الدولي الأوغندي جمال سالم، الذي ما يزال يتواجد في بلاده، منذ يوليو/تموز، بعد قرار وزارة الرياضة السودانية إيقاف الدوري.
وباستاد الخرطوم مساء يواجهه الاهلي الخرطوم 24 نقطة الفلاح عطبرة صاحب ال26 نقطة، وبملعب الاسرة مساءاً يلتقي المريخ الخرطوم 51 نقطة بفريق الرابطة كوستي الذي يملك في رصيده 22 نقطة.
وتستكمل الجولة الثامنة والعشرون مواجهات ليليلة على الملاعب الاربعة وابرزها لقاء المريخ العاصمي(51) نقطة  والرابطة كوستي (22) نقطة وكان كلاهما حقق الفوز في الجولة السابقة وفاز المريخ على الخرطوم الوطني  فيما انتصر الرابطة على الاهلي شندي .

اترك رد