https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان وغانا بطولة افريقيا 2023

مباراة السودان وغانا

0

نتيجة مباراة السودان وغانا بطولة افريقيا 2023

يلتقي السودان نظيره غانا مساء اليوم الخميس على ملعب الشهيد حملاوي وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات من بطولة افريقيا للاعبين المحليين 2023 .

ويتواجد منتخب السودان في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات المغرب ومدغشقر وهي مجموعة متوسطة الصعوبة ، ويبحث عن تحقيق اول فوز له امام غانا وحصد اول ثلاث نقاط ثمينة .

وتقام المباريات بنظام الجولة الواحدة حيث يلتقي السودان نظيره مدغشقر يوم الاثنين المقبل 23 يناير الجاري على ملعب ميلود هدفي بينما يواجه غانا نظيره المغرب في مباراة صعبة .

توقيت مباراة السودان وغانا اليوم :

تنطلق مباراة السودان وغانا اليوم الخميس 19-01-2023 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة بي ان سبورت الرياضية .

من جانبه قال محمد عبد الرحمن مهاجم منتخب السودان للمحليين أن لاعبي المنتخب سيركزون كثيرا لأجل الخروج بنتيجة إيجابية ، وأتم محمد عبد الرحمن: “إن شاء الله سيكون كل اللاعبين حاضرين ذهنيا بشكل جيد في الملعب، وسيكونوا مركزين، ليقدموا مباراة تليق بالمنتخب السوداني ونحقق أول 3 نقاط”.

فيما قال محسن سيد المدرب العام لمنتخب اللاعبين المحليين السودان أن المنتخب الغاني في حساباته أن يفوز علينا لأجل أن يضمن استمراره منافسا على واحدة من البطاقتين للمؤهلتين للمرحلة التالية، وبالتالي حساباته صعبة، في وقت نحن أيضا حساباتنا هي الانتصار .

وكشف محسن سيد، في ختام حديثه، بأن المنتخب السوداني، سيفقد أمام غانا خدمات الثنائي قلب الدفاع مصطفى كرشوم، ولاعب الوسط مصعب كردمان.

لمتابعة نقل مباراة السودان وغانا هنا

اترك رد