https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

0

نتيجة مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرما

يلتقي نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان مساء اليوم الخميس في مباراة عالمية على استاد الملك فهد الدولي وذلك ضمن منافسات كاس موسم الرياض .

وتعد هذه المباراة كبيرة نظرا لمشاركة العديد من النجوم الرياضيين العالميين في البطولة ولاول مرة يشارك نجم النصر الجديد كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد ، وسيكون بمواجهة غريمه ليونيل ميسي لاعب باريس جيرمان الفرنسي .

كما يشارك في البطولة عدد من اللاعبين من باريس سان جيرمان مثل كيليان مبابي والبرازيلي نيمار ، كما يشارك لاعب الهلال السعودي سالم الدوسري وصاحب هدف الفوز التاريخي للسعودية على الأرجنتين (2-1) في الدور الأول من مونديال قطر 2022 بالإضافة إلى المالي موسى ماريغا والبرازيليان تاليسكا ولويز غوستافو .

توقيت مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان :

تنطلق مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان اليوم الخميس 19-01-2023 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية beIN SPORTS ENGLISH 1 .

ويتوقع ان يدخل فريق باريس سان جيرمان بتشكيلة مكونة من : كيلور نافاس، أشرف حكيمي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، خوان بيرنات، ريناتو سانشيز، كارلوس سولير، فابيان رويز، ليونيل ميسي، كيليان مبابي ونيمار جونيور.

قائمة نجوم النصر والهلال امام باريس سان جيرمان :

محمد العويس – أمين بخاري – عبد الله العمري – على لاجامي – سعود عبد الحميد – جانج هيون سو – عبد الله مادو – سلطان الغنام – خليفة الدوسري – علي البليهي

  • لويس جوستافو – عبد الله الخيبري – عبد الله عطيف – محمد كنو – سالم الدوسري – سامي النجعي – ماتيوس بيريرا – تاليسكا – بيتي مارتينيز – أندريه كاريو – موسى ماريجا -كريستيانو رونالدو.

اترك رد