https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم ابطال افريقيا

مباراة الهلال والاهلي

0

نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم ابطال افريقيا

يلتقي الهلال نظيره الاهلي عصر اليوم السبت على استاد الهلال وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2023 .

ويدخل الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث من المجموعة الثانية بلا نقاط بعد خسارته الاولى امام صن داونز ، بينما تعد هذه المباراة الاولى للاهلي المصري بسبب مشاركته في كاس العالم للاندية .

ويتصدر المجموعة الثانية نادي صن داونز برصيد 6 نقاط بعد فوزه على الهلال السوداني ونادي كوتون .

وفاز الهلال السوداني على نظيره الاهلي المصري بهدف نظيف ليحصد ثلاث نقاط في المركز الثاني .

توقيت مباراة الهلال والاهلي والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الهلال السوداني والاهلي المصري اليوم السبت 18-02-2023 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان ومصر والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 4 مع المعلق عصام الشوالي .

الزيارة الأولى للأهلي إلى ملعب الهلال بالسودان كانت يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني 1987 في لقاء الذهاب بالدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وخرج الأهلي بالتعادل السلبي.

وتقابل الفريقان يوم 1 فبراير/شباط 2020، في ختام دور المجموعات لدوري الأبطال، وتعادل الفريقان (1-1)، بعدما تقدم عبد الرازق عمر وتعادل محمد مجدي “أفشة”، وهو الهدف الأهلاوي الوحيد في ملعب الهلال.

وتعادل الأهلي مع الهلال (0-0) يوم 18 فبراير/شباط 2022، على نفس الملعب قبل عام كامل في دور المجموعات.

وقال المدير الفني للاهلي المصري مارسيل كولر :  “لعبنا في مستويات عالية بمونديال الأندية، واكتسبنا مزيدا من الخبرات، ورغم صعوبة مواجهة اليوم، لكننا عكفنا على الاستعداد بشكل جيد”.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والاهلي هنا

اترك رد