X
    Categories: رياضة

نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم ابطال افريقيا

يلتقي الهلال نظيره الاهلي عصر اليوم السبت على استاد الهلال وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2023 .
Advertisements

مباراة الهلال والاهلي

نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم ابطال افريقيا

يلتقي الهلال نظيره الاهلي عصر اليوم السبت على استاد الهلال وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2023 .

ويدخل الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث من المجموعة الثانية بلا نقاط بعد خسارته الاولى امام صن داونز ، بينما تعد هذه المباراة الاولى للاهلي المصري بسبب مشاركته في كاس العالم للاندية .

ويتصدر المجموعة الثانية نادي صن داونز برصيد 6 نقاط بعد فوزه على الهلال السوداني ونادي كوتون .

وفاز الهلال السوداني على نظيره الاهلي المصري بهدف نظيف ليحصد ثلاث نقاط في المركز الثاني .

توقيت مباراة الهلال والاهلي والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الهلال السوداني والاهلي المصري اليوم السبت 18-02-2023 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان ومصر والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 4 مع المعلق عصام الشوالي .

الزيارة الأولى للأهلي إلى ملعب الهلال بالسودان كانت يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني 1987 في لقاء الذهاب بالدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وخرج الأهلي بالتعادل السلبي.

وتقابل الفريقان يوم 1 فبراير/شباط 2020، في ختام دور المجموعات لدوري الأبطال، وتعادل الفريقان (1-1)، بعدما تقدم عبد الرازق عمر وتعادل محمد مجدي “أفشة”، وهو الهدف الأهلاوي الوحيد في ملعب الهلال.

وتعادل الأهلي مع الهلال (0-0) يوم 18 فبراير/شباط 2022، على نفس الملعب قبل عام كامل في دور المجموعات.

وقال المدير الفني للاهلي المصري مارسيل كولر :  “لعبنا في مستويات عالية بمونديال الأندية، واكتسبنا مزيدا من الخبرات، ورغم صعوبة مواجهة اليوم، لكننا عكفنا على الاستعداد بشكل جيد”.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والاهلي هنا

محمد العالم: محرر اخبار الرياضة والصحة , وحاصل على شهادة في العلوم الصحية ، مدير ومؤسس مجلة تايم نيوز 24 timenew@hotmail.com
Leave a Comment