https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وشباب رياضي اليوم ابطال افريقيا

مباراة المريخ وشباب رياضي

0

نتيجة مباراة المريخ وشباب رياضي اليوم ابطال افريقيا

يلتقي المريخ نظيره شباب رياضي بلوزداد عصر اليوم الجمعة على ملعب الشهداء وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 .

المريخ السوداني الذي يتواجد في المركز الثالث من المجموعة الرابعة برصيد نقطتين يبحث عن تحقيق اول فوز له ، وتعادل المريخ في المباريات الماضية امام الرجاء الرياضي التونسي ثم الزمالك المصري ، بينما يتواجد شباب رياضي بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة واحدة وخسر في المباراة الاخرى .

توقيت مباراة المريخ وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة اليوم :

تنطلق مباراة المريخ وشباب رياضي بلوزداد اليوم الجمعة 24-02-2022 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 4 مع المعلق علي محمد علي .

من جانبه ، قال التونسي نبيل الكوكي، مدرب شباب بلوزداد الجزائري : أعرف جيدا المريخ بحكم تجربتي السابقة بالسودان لكن المباراة ببنغازي أفضل لنا من اللعب بالخرطوم

وختم: “بالنسبة لخسارتنا أمام الترجي فقد كنا أفضل، لكن للأسف فقدنا نقاط المباراة، وسنسعى لإنهاء مرحلة الذهاب بنتيجة تعزز حظوظ بلوزداد في التأهل للدور المقبل”.

فيما قال البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للمريخ السوداني ، يجب الفوز على شباب بلوزداد، من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق السوداني في تجاوز دور المجموعات”

ونوه ريكاردو “سندخل مباراة الغد بتركيز كبير على الشق الهجومي، مع الدخول بتحفظ دفاعي مثلما فعلنا أمام الزمالك”.

لمتابعة نقل مباراة المريخ وشباب رياضي هنا

اترك رد