https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والقطن الكاميروني اليوم ابطال افريقيا

مباراة الهلال والقطن الكاميروني

0

نتيجة مباراة الهلال والقطن الكاميروني اليوم ابطال افريقيا

يلتقي الهلال نظيره القطن الكاميروني مساء اليوم الثلاثاء على ملعب رومدي ادجيا وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 .

ويدخل الهلال السوداني المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير على نظيره الاهلي المصري وحصد اول ثلاث نقاط له ، ويبحث عن تحقيق فوز آخر لضمان التاهل الى الدور التالي من البطولة ، بينما يدخل نادي القطن الكاميروني كوتون سبورت المباراة وهو في المركز الرابع من المجموعة الثانية بلا نقاط حيث خسر مباراة ولديه مباراة مؤجلة .

توقيت مباراة الهلال والقطن الكاميروني والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الهلال والقطن الكاميروني او ما يعرف باسم كوتون سبورت اليوم الثلاثاء 07-03-2023 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 4 مع المعلق محمد بركات .

من جانبه ، قال فلوران إيبينجي مدرب الهلال السوداني ، نخطط للخروج بنتيجة إيجابية أمام القطن في عقر داره، موضحا أن دور المجموعات أشبه ببطولة مصغرة يعمل خلالها الجميع على التأهل

ولفت “هدفنا قلب هذه التوقعات، وحتى إذا كان الأهلي وصن داونز أفضل منا، لكن في أرض الملعب كل شيء ممكن”.

وعلى الجانب الاخر في مباراة آخرى ، يتطلع الأهلي المصري لمحو آثار خسارته أمام الهلال، والفوز على صن داونز الذي حصد 6 نقاط في أول جولتين خاصة أن كتيبة المدرب مارسيل كولر استعادت نغمة الانتصارات بالدوري المصري على حساب أسوان.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والقطن هنا

اترك رد