https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز اليوم دوري ابطال افريقيا

مباراة الهلال وصن داونز

0

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز اليوم دوري ابطال افريقيا

يلتقي الهلال نظيره صن داونز عصر اليوم السبت وذلك على ملعب الهلال ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 .

ويدخل الهلال السوداني المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما خسر في مباراة واحدة ، بينما يتواجد صن داونز الجنوب الافريقي في المركز الاول برصيد 10 نقاط حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة .

وتعد المباراة مصيرية لفريق الهلال السوداني وفوزه اليوم يعني تأهله مباشرة الى الدور التالي من بطولة دوري ابطال افريقيا ، ويأمل في تجنب اي خسارة تؤدي الى منافسة صاحب المركز الثالث الاهلي المصري على التأهل .

وتتبقى مباراة اخيرة في الجولة السادسة تجمع الهلال السوداني مع الاهلي المصري وذلك يوم السبت 1 ابريل 2023 .

توقيت مباراة الهلال وصن داونز والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الهلال وصن داونز اليوم السبت 18-03-2023 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 4 مع المعلق منتصر الازهري .

من جانبه ، قال الكونغولي فلوران إيبينجي، المدير الفني للهلال السوداني : هذه المواجهة ليست حصادا للموسم، لكن لها خصوصية عن باقي المباريات التي خضناها مؤخرا ، وكان لدينا بعض الأخطاء عملنا على تصحيحها مؤخرا في التدريبات لتجنبها أمام صن داونز

من جهته، علق الدولي محمد عبد الرحمن: “نعلم جيدا أهمية مواجهة صن داونز، سنلعب من أجل الانتصار فقط، والحصول على بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة”.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وصن داونز هنا

اترك رد