https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان والجابون اليوم تصفيات امم افريقيا

مباراة السودان والجابون

0

نتيجة مباراة السودان والجابون اليوم تصفيات امم افريقيا

يلتقي السودان نظيره الجابون مساء اليوم الخميس على ملعب فرانسفيل وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات امم افريقيا 2023 .

ويدخل منتخب السودان المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث من المجموعة التاسعة برصيد 3 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة واحدة فيما خسر في المباراة الاخرى ، ويسعى لضمان الفوز مبكرا من اجل حصد ثلاث نقاط اخرى تساعده على التاهل الى الدور التالي .

بينما يتواجد منتخب الجابون في المركز الثاني برصيد 4 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة واحدة فيما تعادل في المباراة الاخرى .

وفاز منتخب السودان على نظيره الجابون بهدف نظيف ليرفع رصيده الى 6 نقاط .

توقيت مباراة السودان والجابون والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة السودان والجابون اليوم الخميس 23-03-2023 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 3 مع المعلق عصام الشوالي .

ويولي السودان، ثالث المجموعة التاسعة أهمية كبيرة على مباراتيه ضد الجابون شريكة موريتانيا في الصدارة (4 نقاط لكل منهما)، لأن تحقيقه العلامة الكاملة سيقرّبه كثيرا من إحدى بطاقتي النهائيات، وهو الهدف ذاته الذي يسعى إليه منتخب “المرابطون” خلال مواجهته للكونغو الديموقراطية.

ويمني السودان في أول مباراة بقيادة مدربه الجديد المغربي بادو الزاكي، في مواصلة صحوته وتحقيق فوزه الثاني تواليا (بعد الأول على الكونغو الديموقراطية 2-1) أو العودة بالتعادل على الأقل من أرض مضيفه الجابوني، الخميس، قبل استضافة الأخير الإثنين المقبل.

لمتابعة نقل مباراة السودان والجابون هنا

اترك رد