https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال السوداني والاهلي دوري ابطال افريقيا

مباراة الهلال السوداني والاهلي

0

نتيجة مباراة الهلال السوداني والاهلي دوري ابطال افريقيا

يلتقي الهلال السوداني نظيره الاهلي المصري مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري ابطال افريقيا .

وتعد هذه المباراة مصيرية لكلا الفريقان من أجل ضمان التاهل الى الدور التالي من البطولة ، ويتواجد الهلال السوداني في المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط حصل عليهن من فوزه في ثلاث مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة وخسر في الاخرى ولا خيار امامه سوى الفوز او التعادل وتجنب اي خسارة تؤدي الى تاهل الاهلي المصري بفارق الاهداف حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد 7 نقاط .

توقيت مباراة الهلال السوداني والاهلي اليوم :

تنطلق مباراة الهلال السوداني والاهلي المصري اليوم السبت 1 ابريل 2023 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر والسودان والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 4 مع المعلق رؤوف خليف .

ويحتاج الاهلي المصري إلى الفوز  بنتيجة (1-0)، أو بفارق أكثر من هدف، حال لم يحافظ على نظافة شباكه، من أجل التأهل لربع النهائي.

ويمتاز ثلاثي الهلال “ليليبو مكابي ومحمد عبد الرحمن الغربال ولامين جارجو” بالمهارة والسرعة إلى جانب اللامركزية، وهو ما يرهق قلبي الدفاع والظهيرين.

ويعد الكونغولي مكابي ليلوبو أبرز لاعبي الفريق السوداني وهدافه بدوري الأبطال هذا الموسم برصيد 5 أهداف، ويملك ميزة تنفيذ الضربات الثابتة، إذ سجل في شباك الأهلي ذهابا وأمام القطن الكاميروني ، بالاضافة الى اللاعب محمد عبد الرحمن من أخطر لاعبي الهلال، حيث سجل 3 أهداف في النسخة الحالية.

لمتابعة نقل مباراة الهلال السوداني والاهلي هنا

اترك رد