https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال السوداني والاهلي ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الهلال السوداني والاهلي

0

نتيجة مباراة الهلال السوداني والاهلي ابطال افريقيا

يلتقي الهلال السوداني مضيفه الاهلي المصري مساء اليوم الاحد على استاد القاهرة الدولي ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2022 .

ويدخل الهلال السوداني وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ولا يحتاج الى الفوز ولا سواه وفي حال فوزه على الاهلي المصري الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبفارق الاهداف فانه يتأهل رسميا الى الدور التالي من البطولة ، وتأهل من المجموعة الاولى نادي صن داونز الجنوب الافريقي بعد فوزه على المريخ بثلاثة اهداف نظيفة .

وفاز الاهلي المصري على نظيره الهلال السوداني بهدف نظيف سجله اللاعب حسين الشحات ، ليرفع رصيده الى 10 نقاط ويتأهل الى الدور التالي من البطولة .

توقيت مباراة الهلال السوداني والاهلي :

تنطلق مباراة الهلال السوداني والاهلي اليوم الاحد 03-04-2022 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 3 .

من جانبه ، قال المدير الفني لنادي الهلال السوداني دانيال خيمينيز : نواجه حامل اللقب على ملعبه ووسط جماهيره والذي يستعد جيدا للمباراة.. والمباراة صعبة لكن سوف نعمل من أجل الفوز. ونسعى لتقديم أداء مميز .

ويفتقد الاهلي المصري في لقاء اليوم خدماته لاعبه محمد هاني الظهير الأيمن ومحمد عبد المنعم قلب الدفاع، بينما شهدت القائمة عودة محمود متولي.

وخاض الهلال السوداني 18 مباراة مع 8 أندية مصرية مختلفة بملعبها، حقق الفوز في مباراة وحيدة، وكانت على حساب الأهلي وتعادل 4 مرات، وخسر في 13 مناسبة.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والاهلي هنا

اترك رد