https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

مباراة برشلونة ونابولي اليوم دوري أبطال اوروبا

0

مباراة برشلونة ونابولي اليوم دوري أبطال اوروبا

يلتقي نادي برشلونة الاسباني ضيفه نابولي الايطالي مساء اليوم السبت على ملعب الكامب نو وذلك ضمن منافسات الدور 16 من بطولة دوري ابطال اوروبا 2020 ، وتلعب المباراة بدون جمهور.

ويسعى برشلونة اليوم لتعويض تعادله امام نابولي خلال مباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف، ويبحث عن التأهل مبكرا الى الدور التالي من البطولة، وخلال افتتاح منافسات الدور 16 من البطولة تم اقصاء اندية كبرى وهي نادي ريال مدريد حيث خسر امام مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، فيما خسر نادي يوفنتوس امام نادي ليون الفرنسي بنتيجة 2-1 .

موعد وتوقيت مباراة برشلونة ونابولي :

تنطلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم السبت 8 اغسطس في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات على قناة بي ان سبورت الاولى مع المعلق عصام الشوالي.

ويدخل نادي برشلونة اللقاء بتشكيلة تضم كلا من :

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، كليمون لينجليه، جوردي ألبا

في خط الوسط: فرينكي دي يونج، إيفان راكيتيتش، سيرجي روبيرتو.

في خط الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز ، أنطوان جريزمان

وتعد المباراة هامة وفإذا حصل واحد من ليونيل ميسي، أو أنطوان جريزمان، أو نيلسون سيميدو، على بطاقة صفراء مساء اليوم أمام نابولي، سيغيب عن ربع النهائي، حال تأهل البارسا.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الى أن الاتحاد الأوروبي، قرر محو سجل بطاقات اللاعبين عقب انتهاء الدور ثمن النهائي، إلا إذا تعرض أحدهم للطرد، أو الإيقاف؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

اترك رد