https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان وتونس 0-3 اليوم 

0

نتيجة مباراة السودان وتونس 0-3 اليوم

يلتقي منتخب السودان نظيره تونس مساء اليوم في مواجهة قوية تجمع بين المنتخبين على الملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس، وذلك ضمن تحضيرات المنتخبات لتصفيات كاس امم افريقيا وكاس العالم .

ويواجه منتخب السودان مضيفه تونس في أول مباراة ودية، ويسعى لاثبات فوزه قبل مباراة الودية التالية التي تقام أمام توجو في 12 أكتوبر المقبل ، وأشار الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيانه إلى أنه تم  تأكيد إجراء هذه المباراة بعد أن حصل على الترخيص المطلوب من مؤسسات الدولة المعنية.

وخسر منتخب السودان امام نظيره تونس بثلاثية نظيفة تم تسجيل الأهداف خلال الشوط الأول من اللاعب سيف الدين الخاوي خلال الدقيقة 17 واللاعب علي المعلول خلال الدقيقة 25 واللاعب أنيس بن سليمان خلال الدقيقة 35 من وقت اللقاء .

توقيت مباراة السودان وتونس :

تنطلق مباراة السودان وتونس اليوم الجمعة 9 أكتوبر في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان على قناة تلفزيون تونس مع المعلق عبدالرحمن العش، وقرر الاتحاد التونسي، الوقوف دقيقة صمت قبل اللقاء، ترحما على روح اللاعب الدولي السابق والهداف التاريخي للأولمبي الباجي نبيل بالشاوش

واختار المدرب منذر الكبير، خلال هذه الحصّة عدم إخضاع اللاعبين إلى تمارين قويّة من الناحية التكتيكية أو البدنية، حيث تمّ التركيز على الجوانب الفنيّة تفاديا للإجهاد البدني.

وأشاد عامر عبد الرحمن النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني، مساء اليوم الأربعاء، بروح لاعبي المنتخب، قبل خوض المباراتين الدولتين الوديتين أمام تونس وتوجو، يومي 9 و12 أكتوبر/تشرين أول الجاري .

وحول مباراتي تونس وتوجو، قال: “نحن في الأول سوف نواجه تونس وهو صاحب تصنيف متقدم، وذلك يعني أننا لن ننظر إلى النتائج أمام توجو وتونس، ولكنهما إعداد جيد لمنتخبنا، وفكرتهما تمثلت في تنفيذهم وليس في تكلفتهم”، وأشاد عامر عبد الرحمن، بلجنة المنتخبات التي يرأسها عضو الاتحاد حسن برقو، مضيفا: “لا ننسى كذلك أن نشكر الجهات التي ساهمت في تذليل عقبات سفر منتخبنا إلى تونس”

لمتابعة نقل مباراة السودان وتونس هنا

اترك رد