https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة الهلال والنصر نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الهلال والنصر نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين

0

موعد مباراة الهلال والنصر نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين

يستضيف الهلال ضيفه النصر في مواجهة قوية مساء السبت الموافق 28 نوفمبر الجاري على استاد الملك فهد الدولي، وذلك في نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين.

ويبحث كل نادي عن تحقيق الفوز بالبطولة، ويسعى نادي النصر اولا لتعويض خسارته الثقيلة امام الهلال والتي انتهت بهدفين دون مقابل في بطولة دوري كاس الامير محمد بن سلمان، وسجل اهداف الهلال خلال هذه المباراة اللاعب بافيتيمبي جوميز من خلال ضربة جزاء فيما سجل هدف الهلال الثاني اللاعب صالح الشهري.

موعد مباراة الهلال والنصر :

تنطلق مباراة الهلال والنصر في نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين يوم السبت 28-11-2020 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية، وستنقل المباراة على قنوات Sharjah Sport HD مع المعلق عبدالحميد الجسمي ، وقناة Dubai Sports 1 HD مع المعلق عبدالله السعدي، وقناة AD SPORTS 2 HD مع المعلق محمد الشامي ، وقناة AD SPORTS 1 HD مع المعلق فارس عوض، وقناة KSA Sports 1 HD مع المعلقين عبدالله الحربي وفهد العتيبي.

وتأهل الهلال الى الدور النهائي من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على ابها بهدفين دون مقابل، فيما تأهل نادي النصر الى هذا الدور من البطولة بعد فوزه على الاهلي بهدفين مقابل هدف، ويدير لقاء الهلال والنصر الحكم البولندي سيمون مارتشينياك.

احصائيات مواجهات الهلال والنصر :

على صعيد المواجهات سبق أن تقابلا نادي الهلال والنصر في 12 مباراة نهائية، حقق الهلال الفوز في 5 مباريات فيما فاز النصرفي 7 بطولات.

وتعتبر بطولة كأس الملك، الأغلى محليًا، حيث يحصل البطل على جائزة مالية قدرها 10 ملايين ريال، ويطمح الهلال للفوز على غريمه للمرة الثانية في أقل من أسبوع.

اترك رد