https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ و اوتوهو 1-1 اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ و اوتوهو اليوم ابطال افريقيا

0

نتيجة مباراة المريخ و اوتوهو 1-1 اليوم ابطال افريقيا

تستكمل مباريات دوري ابطال افريقيا بمواجهة قوية تجمع بين المريخ السوداني ونظيره اوتوهو دويو احد اندية الكونغو، وذلك عصر الاحد على ملعب مارين أنجوابي في مدينة أواندا وسط الكونجو ضمن ذهاب الدور التمهيدي من ابطال افريقيا 2021.

المريخ السوداني الذي يسعى لبداية قوية في ابطال افريقيا لهذا الموسم، حيث يأمل في العودة بفوز مبكر قبل مباراة الاياب التي تنطلق يوم السبت المقبل 5 ديسمبر، واستعد المريخ لبطولة دوري ابطال افريقيا بخوضه مباريات ودية و10 تدريبات متواصلة.

وانتهت مباراة اليوم بنتيجة 1-1 وسجل هدف المريخ اللاعب أحمد التش خلال الدقيقة 75 من عمر المباراة، فيما عادل فريق اوتوهو نتيجة اللقاء خلال الدقائق الخمسة الاضافية من الشوط الثاني. ويحتاج المريخ الى تحقيق فوز على ملعبه خلال المباراة المقبلة لضمان التأهل للدور التالي من البطولة.

ويضم فريق المريخ السوداني في تشكيلته كل من الحارس منجد النيل، وثلاثي الدفاع أمير كمال وصلاح نمر وأحمد آدم، ولاعب المحور ضياء الدين محجوب، وصانع الألعاب أحمد التش، والمهاجم سيف تيري.

ووصل المريخ مدينة أواندا مساء الجمعة بعد رحلة طويلة مرت بإثيوبيا، والعاصمة الكونجولية برازافيل، ثم استقل رحلة طيران داخلية للوصول لمعقل أوثو دويو “مدينة أنداوا”، وتدرب عصر اليوم على ملعب المباراة “مارين أنجوابي”، وبات جاهزا للقاء.

وانتهى الاجتماع التقليدي لمباراة المريخ واوتوهو حيث تقرر تحديد الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت الكنغو الرابعة والنصف عصراً بتوقيت السودان موعداً لإنطلاق المباراة، ومن المنتظر ان يقف اللاعبين دقيقة حداداً على روح فقيد الأمة السودانية الإمام الصادق المهدي، يرتدي المريخ الزي الأحمر بينما يرتدي أوتوهو الأزرق والإصفر.

وقال مدرب المريخ السوداني، غوميز : نحن لا نخاف لأننا المريخ ، اسم كبير في القارة السمراء ، انا هنا منذ ٦ ايام و لكن ما رأيته على الأرض أكد لي أن هنالك عمل كبير و إرادة حقيقة من اللاعبين.

اترك رد