https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ السوداني و اوتوهو 2-0 اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ السوداني و اوتوهو

0

نتيجة مباراة المريخ السوداني و اوتوهو 2-0 اليوم ابطال افريقيا

تستأنف مباريات الدوري التمهيدي من ابطال افريقيا بمواجهة قوية تجمع بين المريخ السوداني و اوتوهو الكونغولي وذلك عصر اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء ضمن مباريات الاياب من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وكان المريخ تعادل خلال مباراة الذهاب امام نادي اوتوهو والتي اقيمت خارج ارضه بنتيجة هدف مقابل هدف، ويبحث المريخ السوداني عن تحقيق فوز مبكر على ارضه في مباراة اليوم من أجل ضمان التأهل الى الدور الثاني من البطولة.

وفاز المريخ على نظيره اوتوهو خلال مباراة اليوم بهدفين دون مقابل سجلهما كل من اللاعب وجدي عوض في الدقيقة 78 واللاعب سيف تيري في الدقيقة 88 ليتأهل الى الدور الثاني من بطولة افريقيا .

موعد وتوقيت مباراة المريخ السوداني و اوتوهو :

تنطلق مباراة المريخ السوداني و اوتوهو الكنغولي اليوم الجمعة 4-12-2020 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية ، وخلال مباراة اليوم يفتقد المريخ لاعب الدفاع الدولي صلاح، وسيتم تعويضه بلاعب جديد وهو أحمد تِمْبِش .

ويتوقع أن يلعب المريخ بذات العناصر التي لعبت في جولة الذهاب.. اما فريق اوتوهو يدخل مواجهة اليوم بالجوهرة الزرقاء بفرصة الفوز او التعادل باكثر من هدف للعبور الى المرحلة المقبلة.

وقال نجم المريخ السوداني احمد حامد التش ان مباراة اليوم تعني لهم الكثير ولابد من تحقيق الفوز فيها من اجل العبور لدور ال32 وانهم سيلعبون اليوم من اجل الفوز فقط ولا شي سواه ، فيما طالب المدير الفني للنادي جوميز لاعبي الفريق تنفيذ المطلوب منهم على اكمل وجه وحذر من الاستهتار والغرور وقدم محاضرة عن الفريق الكنجولي وركز فيها على مواقع الخطورة وطالب بمنع الكنجولي من الوصول لشباك المريخ.

اترك رد