https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب ويب الجديد للكمبيوتر اخر نسخة 2021

تنزيل واتساب ويب الجديد للكمبيوتر اخر نسخة 2021

0

تنزيل واتساب ويب الجديد للكمبيوتر اخر نسخة 2021

واتساب ويب هو أروع تطبيقات التراسل الفوري للكمبيوتر والأفضل للأعمال مع ميزات جميلة، كان آخرها ميزة الدخول الى الواتساب ويب على سطح المكتب من خلال بصمة الاصبع.

تعمل واتساب حاليا على اطلاق ميزات جديدة للواتساب ويب من بينها خيار المكالمات الصوتية والفيديو من خلال الكمبيوتر، وقام موقع WABetaInfo بنشر لقطات لتلك الميزة المتوقع اطلاقها قريبا ويمكن الدخول اليها من خلال المتصفح او تطبيق الواتساب ويب على سطح المكتب.

وسوف تضيف واتساب زر لمكالمات الفيديو واخر للصوتية وذلك في التبويب أعلى الدردشة إلى جانب زر البحث. وبالنقر على هذين الزرين يمكن البدء بمكالمة مع جهة الاتصال المختارة .

وخلال اجراء مكالمة صوتية او فيديو سوف تظهر نافذة منبثقة للمستخدم تتضمن جهة الاتصال مع الاسم وصورة الملف الشخصي، بالاضافة الى خيار الرد بقبول المكالمة أو الرفض.

وحين يُجري المستخدم نفسه مكالمة صوتية، أو مرئية مع واحدة من جهات الاتصال التي لديه، فإن النافذة المنبثقة ستظهر له أيضًا، ولكن بحجم أصغر مع زر لكتم الميكروفون، وزر آخر لتفعيل الكاميرا، بالإضافة إلى زر لإنهاء المكالمة، وزر يعرض قائمة خاصة.

ماذا تفعل لو نسيت تسجيل الخروج من واتساب ويب على الكمبيوتر :

قد يترك بعض المستخدمين واتساب ويب نشطاً على الكمبيوتر دون اجراء تسجيل الخروج ، ولحل المشكلة قم بالدخول الى واتساب على الهاتف، ثم قم بالنقر على الثلاث النقاط في اعلى التبويب واختيار واتساب ويب ثم تسجيل الخروج من كافة الجلسات.

تنزيل واتساب ويب للكمبيوتر

اترك رد