https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب ويب الجديد اخر نسخة Whatsapp Web 2021

تنزيل واتساب ويب الجديد اخر نسخة Whatsapp Web 2021

0

تنزيل واتساب ويب الجديد اخر نسخة Whatsapp Web 2021

واتساب ويب اخر نسخة للكمبيوتر ياتي مع ميزات هائلة، حيث تعتزم الواتس اب اطلاق ميزة مكالمات الفيديو والصوت لاجهزة الكمبيوتر، ويفضل المستخدمين اصدار الواتساب للكمبيوتر لسهولة العمل والتنقل من خلاله.

مميزات واتساب ويب الجديد :

ولعل اهم الميزات الجديدة في واتساب ويب هي ميزة تجديد الملصقات والرموز التعبيرية والصور المتحركة، حيث سوف يصبح واتساب ويب داعم لهذه الميزة بعد أن كانت غير متواجدة من خلال الكمبيوتر، كما يمكن من خلال ميزة تجديد الملصقات على واتساب ويب عمل مزامنة لتحميلها في نفس الوقت على تطبيق الواتساب للهاتف .

كما قامت واتساب بتوفير ميزة الوضع الداكن للواتس اب ويب على سطح المكتب ويمكن من خلاله الوضع المناسب حيث تتحول جميع عناصر واجهة المستخدم البيضاء أو الساطعة إلى اللون الداكن بالكامل لتقليل إجهاد العين.

ولعل أبرز الميزات الجديدة في الواتس اب ويب هي اضافة ميزة مكالمات الصوت والفيديو، مما يسهل على المستخدم انجاز اعماله بسهولة وعقد الاجتماعات، وظهرت لدى المستخدمين أزرار مكالمات صوتية ومرئية جديدة في أعلى الجهة اليمنى من الشاشة، تتيح لهم إجراء مكالمات صوتية ومرئية، بالإضافة إلى ذلك عندما تتلقى اتصالًا صوتيًا أو مرئيًا ستظهر لك نافذة منبثقة حيث يمكنك قبول المكالمة الواردة أو رفضها.

وحين يُجري المستخدم نفسه مكالمة صوتية، أو مرئية مع واحدة من جهات الاتصال التي لديه، فإن النافذة المنبثقة ستظهر له أيضًا، ولكن بحجم أصغر مع زر لكتم الميكروفون، وزر آخر لتفعيل الكاميرا، بالإضافة إلى زر لإنهاء المكالمة، وزر يعرض قائمة خاصة.

تحميل واتساب ويب الجديد

اترك رد