https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل تيك توك النسخة الحديثة اخر اصدار 2021

تنزيل تيك توك النسخة الحديثة اخر اصدار 2021

0

تنزيل تيك توك النسخة الحديثة اخر اصدار 2021

مع تيك توك تطبيق مقاطع الفيديو المصغرة الشهير، سوف تتمتع بالعديد من الميزات مثل مشاركة مقاطع الفيديو واضافة الفلاتر والمؤثرات والموسيقى والتفاعل مع المحتوى .

وتعمل تيك توك TikTok حاليا على زيادة مقاطع الفيديو الى ثلاث دقائق بدلا من 60 ثانية، كما اعلنت شركة جوجل عزمها التعاقد مع تيك توك لاظهار مقاطع الفيديو ضمن نتائج البحث وبالتالي الوصول الى جميع المقاطع والتفاعل على المحتوى من مكان واحد.

هذه الخدمة الجديدة من جوجل تساعد على تجميع مقاطع الفيديو المنتشرة على تيك توك وانستقرام في مكان واحد، ومن المتوقع أن يتم تفعيل تلك الخدمة بشكل رسمي لكل مستخدمي الإنترنت، خلال الفترة المقبلة من عام 2021.

مميزات تيك توك :

  • زيادة مدة مقاطع الفيديو الى 3 دقائق
  • ميزة الوصول الى مقاطع الفيديو من جوجل
  • البحث عن مقاطع الفيديو من خلال جوجل والتفاعل معها
  • يمكنك ربط حسابك على تيك توك مع يوتيوب او انستقرام مباشرة
  • فلاتر ومؤثرات بعدد غير محدود

تطبيق تيك توك هو أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي لانشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها ويحتوي على العديد من الادوات التي تساعدك في انشاء مقطع فيديو ويمكنك ايضا اضافة صوت الى المقطع او مؤثرات ويمكنك قص جزء من المقطع الصوتي .

بمجرد فتح تطبيق تيك توك، ما على المستخدم إلا النقر على زر “+” لتصوير مقطع فيديو قصير جديد حتى 15 ثانية أو 60 ثانية، لكن التطبيق يعتمد على اختيار مقطع موسيقي أو أغنية أو مشهد مشهور من أحد الأفلام وذلك من خلال النقر على أيقونة الـ CD، ثم محاكاة الفيديو وإعادة تمثيل المشهد بطريقة ساخرة غالبا.

تنزيل تيك توك للايفون

تنزيل تيك توك للاندرويد

اترك رد