https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحديث واتساب الاخضر الجديد النسخة الاخيرة 2021

تحديث واتساب الاخضر الجديد النسخة الاخيرة 2021

0

تحديث واتساب الاخضر الجديد النسخة الاخيرة 2021

اعلنت واتساب عن اجراء تحديث جديد سيكون اختيارا هذه الأيام وخلال شهر فبراير سيكون اجباريا على الجميع لاستخدام تطبيق التراسل الفوري الاكثر شهرة، وذلك من خلال تغيير سياسية الخصوصية .

ويجب على المستخدمين الموافقة على سياسة الخصوصية الجديدة من أجل الوصول الى خدمات الواتساب، وخلال 8 فبراير سيكون الموافقة على التغييرات الجديدة اجباريا لجميع المستخدمين.

و إذا لم يقبل المستخدمون شروط الخصوصية الجديدة التي تظهر على شاشاتهم، فسيُحذف حساب واتساب الخاص بهم اعتبارًا من 8 فبراير 2021، وتظهر رسالة حاليا من واتسآب بمجرد فتح التطبيق عن تحديث الشروط وسياسة الخصوصية.

وتنص الصورة التي تظهر للمستخدم عند فتحه التطبيق بـ: “تطبيق واتسآب يقوم بتحديث شروطه وسياسة خصوصيته”، وتتضمن التحديثات الرئيسية مزيداً من المعلومات بشأن خدمة واتسآب، وكيف يمكن للأعمال التجارية استخدام الخدمات المضافة على فيسبوك لتخزين وإدارة محادثات واتساب الخاصة بهم.

وتعتزم واتساب اطلاق عدة ميزات جديدة تشمل ، سهولة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، والموافقة على سياسة الخصوصية والتغييرات الجديدة في الواتساب الاخضر، وميزة جديدة كليا وهي اطلاق خدمة المكالمات الصوتية والفيديو للواتساب ويب على سطح المكتب.

تحميل واتساب الاخضر للايفون

تحميل واتساب الاخضر للاندرويد

اترك رد