https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب الجديد اخر تحديث 2021

تحميل واتس اب الجديد اخر تحديث 2021

0

تحميل واتس اب الجديد اخر تحديث 2021

في واتس اب الجديد ، سيتم ارسال اشعار تذكير لجميع المستخدمين بخصوص التغييرات والتحديثات الجديدة التي تعتزم واتساب اطلاقها رسميا في 15 مايو 2021 ، وهذه التغيرات يجب على المستخدم الموافقة عليها.

حيث أرسلت واتس اب رسميا الى جميع المستخدمين اشعاراً تذكرهم بموعد طرح السياسة الجديدة ، ونبهت واتساب على أنه إذا لم يقبل المستخدم تلك الشروط والأحكام الجديدة بعد هذا الموعد في 15 مايو 2021 فسيتم منعه من إرسال واستقبال أي رسائل.

ما الجديد في واتس اب :

جاء في الاشعار الجديد من واتس اب رسالة تحتوي على : الرجاء قبول هذه التحديثات لمواصلة استخدام WhatsApp”، وأضاف : نحن نبني طرقًا جديدة للدردشة أو التسوق مع شركة على WhatsApp تكون اختيارية تمامًا، الرسائل الشخصية ستكون دائمًا مشفرة من طرف إلى طرف، لذلك WhatsApp لا يستطيع قرائتها أو الاستماع إليها، وفي الأسابيع المقبلة، سنعرض رسالة في WhatsApp توفر مزيدًا من المعلومات التي يمكن للأشخاص قراءتها وفقًا لسرعتهم الخاصة، لقد قمنا أيضًا بتضمين المزيد من المعلومات لمحاولة معالجة المخاوف التي نسمعها”.

ومن لم يقبل التحديث الجديد لن يستطيع الاستفادة من جميع ميزات التراسل الفوري الموجودة على واتس اب ، وفي غضون فترة زمنية قصيرة، سيتمكن المستخدمون من تلقي المكالمات والإشعارات، لكن لن يتمكنوا من تلقي الرسائل وإرسالها من التطبيق.

وبين المطورون بأنه في كان استمرت عدم الاستجابة، فسيتم حذف حساباتهم، بعد 120 يوماً من عدم النشاط، وفقاً للسياسة الرسمية للشركة.

تحميل واتس اب الجديد للايفون

تحميل واتس اب الجديد للاندرويد

اترك رد