https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الاصلي اخر تحديث 2021

تنزيل واتس اب الاصلي اخر تحديث 2021

1

تنزيل واتس اب الاصلي اخر تحديث 2021

تنزيل واتس اب الاصلي اخر تحديث حصل على ميزة جديدة لتسريع تشغيل الرسائل الصوتية، ووصولها بسرعة الى المستخدم خاصة في التسجيلات الطويلة التي تأخذ حجم كبير عند ارسالها .

الميزة الجميلة في واتس اب الجديد هي مشابهة لتلك الميزة الموجودة في انستقرام، حيث يستطيع المستخدم من خلالها يمكن تسريع مدة عرض التسجيلا ت بمقدار الضعف أيضا لتوفير الوقت أثناء الاستماع إليها.

وكانت واتس اب أعلنت مؤخرا عن تطبيق السياسة الجديدة للتغيرات على التطبيق وضرورة الموافقة عليها قبل 15 مايو 2021 من اجل الاستفادة من جميع خدمات التراسل الفوري في الواتساب الاخضر الاصلي .

واتس اب الاصلي اخر تحديث :

كما أعلنت واتس اب عن توقف تطبيقها عن بعض هواتف الايفون التي تعمل بنظام iOS 9، وهذا يعنى أن واتس آب سيعمل على أجهزة أيفون التى تعمل بنظام iOS 10 والإصدارات الأحدث، وهذا يعنى أن مالكى iPhone a 4 و iPhone 4s لن يكونوا قادرين على استخدام واتس آب.

وأطلقت واتس اب مؤخرا ميزة جديدة لتطبيقها على سطح المكتب ، حيث أصبح بإمكان المستخدم إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانا مع جهات اتصالك عن طريق ”واتس اب“ في الحاسوب إذا كان التطبيق مثبتا في جهازك وليس عن طريق إصدار الويب.

وتعمل الميزة في إصدار سطح المكتب من واتس اب في الحواسيب التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 الإصدار رقم 1903 أو أي إصدار أحدث، أو حواسيب ماك التي تعمل بنظام التشغيل macOS 10.13 أو أي إصدار أحدث.

تنزيل واتس اب الاصلي للاندرويد

تنزيل واتس اب الاصلي للايفون

تعليق 1
  1. واتس اب يقول

    تحميل واتساب

اترك رد