https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب التحديث الجديد لجميع الهواتف 2021

0

تحميل واتساب التحديث الجديد لجميع الهواتف 2021

أعلنت واتساب التحديث الجديد لجميع الهواتف ووجهت اشعارا لكافة المستخدمين بضرورة القبول والموافقة على التغييرات الجديدة قبل 15 مايو المقبل للاستفادة من كافة خدمات التراسل الفوري التي توفرها واتساب .

والسياسة الجديدة للواتس اب يجب على المستخدم الموافقة عليها ، وفي حال رفض القبول بالشروط الجديدة للتطبيق سيتم حفظ حساب المستخدم لكنه لن يتمتع بكافة ميزات التراسل الفوري على الواتساب بالاضافة لن يستطيع بامكانه الوصول الى وظائف التطبيق بشكل كامل .

وتنص الرسالة: “ستتمكن من تلقي المكالمات والإشعارات، لفترة قصيرة، لكنك لن تكون قادرا على قراءة الرسائل وإرسالها”، و للاستمرار باستخدام (واتساب)، ويُطلب منك الموافقة على التحديثات المقدمة.

واتساب التحديث الجديد :

وتعتزم واتساب اضافة  خيار “اتصل بنا”، سيرى مربعًا اختياريًا لتضمين معلومات الجهاز، وفى الجزء السفلى من الصفحة، سيتمكنون من رؤية رسالة واتس آب، “سنرد عليك في دردشة واتس آب”، مع خيار الإرسال.

و سيتوجب على مستخدمي الواتساب قبول الشروط الجديدة لاستخدام التطبيق حتى تاريخ 15 مايو/أيار، و خلاف ذلك، سيتعين عليهم التخلي عن التطبيق.

وقامت واتس اب بتحديث اتفاقية المستخدم، مضيفًا بندا بشأن نقل المعلومات الشخصية إلى (فيس بوك)، ما أحدث ضجة بين المستخدمين، وتنص الاتفاقية على أن (واتساب)، كجزء من هذه الشركة، سيتشارك البيانات الضرورية حول المستخدم مع “عائلة التطبيقات” الكاملة للشبكة الاجتماعية.

وتحديث واتساب الجديد سيمنع مستخدمي نظام تشغيل “آي أو أس 9” أو أقل، والتي تستخدمها هواتف أبل القديمة، من إجراء المكالمات أو استخدام التطبيق للدردشة، و سيحرم أصحاب الهواتف القديمة، مثل هاتف 4 أس أو ما هو أقدم من استخدام الواتساب .

تحميل واتساب للايفون

تحميل واتساب للاندرويد

اترك رد