https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب اخضر مجاني اخر اصدار 2021

تحميل واتس اب اخضر مجاني اخر اصدار 2021

0

تحميل واتس اب اخضر مجاني اخر اصدار 2021

مع واتس اب تم الاعلان عن ميزات جديدة تساعد المستخدم على نقل جميع المحادثات والملفات المستلمة والصور ومقاطع الفيديو والمجموعات المضاف اليها من هواتف الاندرويد الى الايفون .

وتعد هذه الميزة أفضل الميزات الجديدة، حيث توفر على المستخدم الاحتفاظ بجميع بياناته على الواتس اب دون فقدانها في حال قام بتغيير هاتفه الذكي من نظام اندرويد الى نظام iOS لهواتف الايفون .

تحميل واتس اب اخضر :

وهذه الميزة المتوفرة لمستخدمي واتس اب تسهل على المستخدم نقل جميع الملفات والبيانات دون الحاجة الى تثبيت تطبيقات أخرى عند استبدال الهاتف بنظام تشغيل جديد، وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن الميزة قيد الاختبار حاليا، ومن المتوقع أن تتاح للمستخدمين مع أحد التحديثات المستقبلبة لـ “واتس آب”.

ويعد هذا الخيار أفضل طريقة لنقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون او العكس، حيث أن سجلات المراسلة الاحتياطية الخاصة بالتطبيق في هواتف “أي أو إس” تُحفظ في سحابة iCloud الإلكترونية، بينما تُحفظ سجلات أجهزة “أندرويد” في Google Drive.

وتجدر الإشارة إلى أن “واتس آب” حصل على العديد من الميزات العملية في الفترة الأخيرة، فتطبيقاته المخصصة للحواسب على سبيل المثال مكّنت المستخدمين مؤخرا من إجراء المكالمات الصوتية، كما يجري العمل تبعا للتسريبات على تطوير خدمات الرسائل الصوتية لتسهيل الاستماع إليها من قبل المستخدمين.

تحميل واتس اب للايفون

تحميل واتس اب للاندرويد

اترك رد