https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب الاصلي النسخة الجديدة لجميع الهواتف 2021

تحميل واتساب الاصلي النسخة الجديدة لجميع الهواتف 2021

0

تحميل واتساب الاصلي النسخة الجديدة لجميع الهواتف 2021

أعلنت واتساب عن اطلاق تنبيه اخير لجميع المستخدمين من اجل الاستفادة من جميع ميزات تطبيق التراسل الفوري، وذلك قبل حلول منتصف مايو والموافقة على التحديثات الجديدة .

وسيتم اطلاق التغيرات الجديدة في 15 مايو المقبل لجميع المستخدمين، والموافقة عليها يعني الحصول على كافة ميزات التراسل الفوري ، وفي حال رفض المستخدم القواعد الجديدة، فلن يتم حذف حسابه، وفق سبوتنيك عربي، لكن الكثير من الميزات ستكون محدودة للغاية، حيث لن يتمكن المستخدم من قراءة الرسائل وإرسالها مع الحفاظ على المكالمات وبعض الإشعارات.

تحميل واتساب الاصلي :

واطلقت واتساب تحديثا جديدا لهواتف الايفون يحمل الرقم 2.21.71 ، بحيث يحصل جميع المستخدمين على الايفون على خيار تسهيل عرض الصور في المحادثات دون الحاجة الى فتحها .

ويوفر هذا الخيار رؤية الصور ومقاطع الفيديو بحجم اكبر ومعاينتها بسهولة دون الضغط عليها، وسيساعد هذا المستخدمين على عرض المحتوى بسرعة بدلاً من فتحه.

كما أعلنت واتساب عن اجراء تعديلات على ميزة الرسائل المختفية، حيث أصبح بامكان اعضاء المجموعات في الواتس اب تغيير اعدادات الرسائل المختفية بعد أن كان متاحا فقط لمسؤول المجموعة .

و تتيح رسائل واتس اب التى تختفى للمستخدمين إرسال رسائل يتم حذفها تلقائيًا بعد سبعة أيام، مع ملاحظة أنه إذا لم يفتح المستخدم واتس آب فى فترة السبعة أيام، فستختفى الرسالة، وإذا قمت بالرد على رسالة مختفية، فقد يظل النص المقتبس فى الدردشة بعد سبعة أيام.

تحميل واتساب للايفون

تحميل واتساب للاندرويد

اترك رد