https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الحديث اخر نسخة 2021

تنزيل واتس اب الحديث اخر نسخة 2021

0

تنزيل واتس اب الحديث اخر نسخة 2021

قالت واتس اب ان المستخدمين الذين لم يوافقوا على التغييرات الجديدة خلال 15 مايو، لن يصبح بامكانهم الاستفادة من خدمات التراسل الفوري الموجودة على واتس اب بعد هذا التاريخ .

واوَضحت واتس اب انها لن تقوم بحذف حسابات المستخدمين الذين لا يوافقون على السياسة الجديدة، لكنها نبهت الى ان المستخدم لن يستفيد من أي ميزات في التطبيق، وسوف يظهر اشعار لكل مستخدم تحدد التغييرات باستخدام زر قبول أخضر كبير في الأسفل.

تنزيل واتس اب الحديث :

وبحسب متحدث باسم واتس اب فإن الشركة تواصل توفير وسيلة مهمة للأصدقاء والعائلة للبقاء على اتصال خلال هذا الوقت الصعب، في حين أن غالبية المستخدمين قد وافقوا بالفعل على التحديث الخاص بنا، فلن يفقد أي شخص وظائفه في 15 مايو إذا لم يقر السياسة الجديدة، وسنكون على يقين من تقديم تذكيرات في وقت لاحق”.

على الرغم من أن المستخدم لن يفقد تلك الميزات الموجودة في واتس اب فورا في حال عدم موافقته ، الا انه في الاسابيع القريبة لن يتمكن من تلقي المكالمات أو الإشعارات الواردة وسيتوقف واتساب عن إرسال الرسائل والمكالمات إلى هاتفك”.

وفي هذه الحالة لن يكون لدى المستخدم سوى خيار النقر فوق قبول على شروط واتس اب الجديدة أو مواجهة عدم استخدام حسابك مرة أخرى، وستصبح التذكيرات مستمرة ويصعب تجاهلها، عندها ستجد أنه بالكاد يمكنك استخدام التطبيق حتى تقبل التحديث.

تنزيل واتس اب الحديث للايفون

تنزيل واتس اب الحديث للاندرويد

اترك رد