https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الاخضر الرسمي اخر تحديث 2021

تنزيل واتس اب الاخضر الرسمي اخر تحديث 2021

0

تنزيل واتس اب الاخضر الرسمي اخر تحديث 2021

كشفت واتس اب عن ميزة جديدة طال انتظارها لجميع المستخدمين، ابرزها تمكين المستخدم من الوصول الى جميع المحادثات والمراسلات المرتبطة بحساب واتس اب واحد من 4 أجهزة خلال نفس الوقت.

وتعد هذه الميزة اشهر الميزات الجديدة وتسهل على المستخدمين الوصول الى حساباتهم من اي مكان وفي وقت واحد من خلال 4 اجهزة بعد ربطها بالتطبيق، كما اعلنت واتس اب الاخضر عن ميزة جديدة وهي خيار العرض لمرة واحدة view once وهذه الميزة تتيح للمستخدم ارسال محتوى سواء نصي او صورة او فيديو يختفي بعد مشاهدته مرة واحدة من قبل الجهة المستقبلة .

وكشفت واتس اب عن نيتها توسيع ميزة حذف واخفاء المحادثات ، والتي كانت تسمح بحذف الرسائل بعد فترة زمنية محددة فقط، لكن قريبا سيصبح بامكان المستخدم تشغيل خيار وضع الاختفاء disappearing mode ويعمل هذا الخيار على حذف وإخفاء الرسائل عبر جميع مراحل المحادثة.

ميزات واتس اب الاخضر الرسمي :

  • خيار العرض لمرة واحدة للرسائل
  • ميزة وضع الاختفاء
  • الوصول للواتس اب من 4 اجهزة

وتعد ميزة الوصول للمحادثات وغيرها من 4 اجهزة اخرى من اجمل الميزات ا لتي تسهل على المستخدم الوصول إلى مراسلاته عبر حاسبه دون أن  يحتاج إلى هاتفه الذكي الذي فعّل عليه حسابه على “واتس اب“، ودون أن يكون الهاتف متصلا بالإنترنت، أي لن تكون هناك حاجة لمزامنة الأجهزة مع بعضها للوصول إلى المراسلات.

كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك أن ميزة الأجهزة المتعددة لن تضر بالتشفير من طرف إلى طرف الذي يتيحه واتساب للرسائل المرسلة بين الأفراد بهدف توفير الحماية والحفاظ على سرية وخصوصية المحادثات بين المستخدمين.

تنزيل واتس اب الاخضر للايفون

تنزيل واتس اب الاخضر للاندرويد

اترك رد