https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل مايكروسوفت تيمز مجاني Microsoft Teams اخر اصدار 2021

تنزيل مايكروسوفت تيمز مجاني Microsoft Teams

0

تنزيل مايكروسوفت تيمز مجاني Microsoft Teams اخر اصدار 2021

مايكروسوفت تيمز مجاني اخر اصدار ياتي مع العديد من الميزات الشهيرة، لتنظيم العمل والحصول على مزيد من الانتاجية، كما أنه من افضل التطبيقات للطلاب والتعليم عن بعد وعقد الاجتماعات والمؤتمرات عن بعد مع خصائص كثيرة .

مع برنامج مايكروسوفت تيمز يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو والاطلاع عليها لاحقا، والاعتماد عليها مثل تدريب اعضاء الفريق الجدد، وتسجيل الاجتماعات ونقل المؤتمرات في حال عدم حضورها من اعضاء الفريق.

ويحتوي مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams على خاصية جديدة تساعدك على عرض مقطع الفيديو من خلال وجود تسجيل سابق او اضافته الى الاجتماع ، كما تستطيع عرض المحتوى التعليمي الموجود على يوتيوب ومشاركته مباشرة داخل برنامج مايكروسوفت تيمز وتركه هناك كمرجع لمن يرغب في العودة إليه.

مايكروسوفت تيمز مجاني اخر اصدار :

في التحديث الجديد لبرنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams تم اضافة خيار عمل الاستطلاع من خلال الخاصية Polly ، وهو استطلاع رأي سريع يحتوي على نقاط يضعها صاحب الاستطلاع في التطبيق، حيث يسمح للاعضاء بالتصويت من خلاله مع اضافة الرأي.

وتعد هذه الميزة نفس تلك الميزة الموجودة في تويتر وفيسبوك، كما تستطيع وضع مجموعة من الاختيارات وتترك للموظفين حرية الاختيار.

عملت مايكروسوفت تيمز على اضافة خاصية جديدة وهي تساعد على توزيع النقاط الايجابية وهذا الخيار هو Karmally ، يمكنك من تقييم اعضاء الفريق ، ويساعد هذا الخيار اعضاء الفريق على التحسن ويدفعهم لتقديم الأفضل ومحاولة الحصول على أكثر نقاط ممكنة للفوز بالمركز الأول في مايكرسوفت تيمز.

كما يمكنك تكريم من يحصل على أعلى نقاط كمثال وإعطائه جائزة الموظف المثالي. هذا ما تفيد فيه الإضافة حيث أنها تجعل مكان العمل ممتعاً وغير مزعج.

تنزيل مايكروسوفت تيمز اخر اصدار

اترك رد