https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل برنامج حفظ الصور و الفيديو من انستقرام

تحميل برنامج حفظ الصور و الفيديو من انستقرام

0

تحميل برنامج حفظ الصور و الفيديو من انستقرام

برنامج حفظ الصور والفيديو من انستقرام ، أحد اهم التطبيقات التي تساعد في تحميل اي صورة او مقطع فيديو على الانستقرام وحفظه على الهاتف بضغطة زر وهو متوفر للاندرويد والايفون .

هنا أحد أفضل التطبيقات التي تتيح للمستخدم القيام بحفظ المنشور من انستقرام . و الأهم من ذلك كله أن التطبيق لمستخدمينا العرب أي انه باللغة العربية .

تطبيق ” انستا تحميل ” سيخلصك من هذه المشاكل , يمكنك عن طريق هذا التطبيق إعادة نشر الصور و حفظ  حقوق صاحبها على الصورة بطريقة مذهلة .

تطبيق انستا تحميل , تطبيق مجاني و كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق و الاشتراك به عن طريق حسابك الإنستغرام ثم اختيار الصور المراد عمل ريتويت لها و الضغط على زر اعادة النشر في النهاية .

اما فيما يخص الفيديو فعليك حفظه على جهازك ثم إعادة نشره .

من مزايا هذا التطبيق أيضا هو الحصول على أفضل ما نشر في تطبيق الإنستغرام مع إمكانية البحث عن أي شخص أو أي مكان في العالم عن طريق الهاشتاق الذي تفضله

مميزات تطبيق تحميل الصور و الفيديو من انستقرام :

  • تحميل ملفات الفيديو و الصور عن طريق الروابط
  • حفظ الملفات بسهولة و إعادة نشرها في الإنستغرام
  • يمكنك حذف و تبادل الملفات التي يتم تحميلها على الفيسبوك او تويتر

تطبيق تحميل الصور و الفيديوهات المتنوعة من الإنستغرام هو أفضل التطبيقات التي تتيح للمستخدم تحميل مقاطع الفيديوهات و الصور المتنوعة على الجهاز الخاص به .

نجد أن خاصية تحميل الصور من خلال تطبيق الإنستغرام نفسه مستحيلة فيلجأ المستخدم لمثل هذه التطبيقات المهمة .

كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الصورة او الفيديو من الانستغرام و لصق هذا الرابط في المستطيل الخاص بتطبيق إنستغرام تحميل : صور و فيديوهات , فيتم تحميل الصور و الفيديوهات تلقائيا ، ثم يمكنك حفظها على جهازك بعد ثواني معدودة .

تحميل برنامج حفظ الصور للايفون

تحميل برنامج حفظ الصور للاندرويد

اترك رد