https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل سوق بلاي الاصلي الجديد اخر اصدار

تحميل سوق بلاي الاصلي الجديد

0

تحميل سوق بلاي الاصلي الجديد اخر اصدار

سوق بلاي الجديد هو أفضل متجر لتحميل تطبيقات هواتف الاندرويد ، ويأتي مع ميزات كثيرة مثل خيار البحث عن التطبيقات حسب المنطقة او مرات التحميل او حسب فئة العمر بالاضافة الى بصمة الاصبع لتأكيد شراء التطبيق المدفوع .

على الرغم من حدوث مشكلات خلال الفترة الماضية في سوق جوجل بلاي حيث ادى الى توقف بعض التطبيقات عن العمل ، الا أن جوجل عملت على اصلاح المشكلة من خلال اطلاق اصدار جديد لمتجر سوق بلاي يحمل الرقم 12.24.

يجب أن يتم تحديث متجر سوق بلاي الجديد لاصلاح مشكلة تعطل التطبيقات ، كما تم اجراء تغيير في واجهة سوق بلاي وخاصة في الجزء العلوي الأيسر ، حيث تم نقل العناصر الموجودة في تلك القائمة إلى مبدل الحسابات في الزاوية اليمنى العليا.

مميزات سوق بلاي  :

كما يتعين على المستخدمين المرور عبر الكثير من الأقسام للوصول أخيرًا إلى الصفحة التي تعرض خيار تحديث الكل حيث يمكنهم إما تحديث جميع التطبيقات أو تحديد التطبيقات التي يريدون تحديثها.

يحتوي جوجل بلاي على خاصية تأكيد الشراء عبر بصمة الاصبع عند شراء تطبيق مدفوع ، وتساعد هذه البصمة المسجلة برقم الهاتف في تاكيد عملية الشراء ودفع الاموال عبر متجر سوق بلاي ، كما يمكنك استخدام هذا الاعداد أيضاً في هاتف طفلك ولكن يفضل أن تستخدم كلمة مرور لا يعرفها الطفل.

كما يوفر سوق بلاي خاصية رائعة وهي استخدام التطبيقات دون تحميلها ، وهذه الميزة تسهل على المستخدم الاطلاع على التطبيق دون انتظار تثبيته على الهاتف ،

ولتفعيل هذه الخاصية تحتاج الدخول إلى صفحة الإعدادات، ومن ثم التوجه إلى إعدادات المستخدم وتفعيل خاصية Google Play Instant.

تحميل سوق بلاي الاصلي هنا

اترك رد