https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

كيف تعرف من قام بحظرك على واتس اب

كيف تعرف من قام بحظرك على واتس اب

0

كيف تعرف من قام بحظرك على واتس اب

هناك عدة طرق سهلة تكشف لك من قام بحظرك على واتس اب بسهولة ، حيث تسهل عليك هذه الطرق معرفة جهات الاتصال التي قامت بحظرك على تطبيق واتساب .

سهلت واتس اب على المستخدمين ، احدث طرق كيف اعرف اني محظور في الواتس اب من أي جهة اتصال ، كما كشفت عن تفسير رمز الايموجي الذي يظهر بدون فم  بين المزيد من علامات الإيموجي المعبرة التي يتم استخدامها كرموز في تبادل الرسائل والمسجات بين الأصدقاء.

كيف اعرف اني محظور على واتس اب :

  • اخر مشاهدة last seen :

قالت واتس اب ان احدى اسهل الطرق لمعرفة هل انت محظور من صديقك على واتس اب ، من خلال اخر مشاهدة ، حيث في حال حظرك لن يصبح بامكانك رؤية اخر مشاهدة او الاتصال بالانترنت في نافذة المحادثة ، بالاضافة الى ذلك لن تستطيع رؤية صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال التي قامت بحظرك على واتس اب.

كما عندما تقوم بارسال رسالة لن يظهر خيار الصحين في حال اتصاله بالانترنت ، بل سيظهر خيار صح واحد كما لن يظهر علامة تسلم الرسالة وقراءتها

  • لن تستطيع اجراء اي مكالمة على واتس اب :

في حال قام صديقك بحظرك على واتساب لن تستطيع اجراء مكالمة صوتية او فيديو مع جهة الاتصال ، ولن يرن الهاتف عند الاتصال .

كيف تحظر شخص على واتساب :

ولحظر جهة اتصال على “آيفون”، انتقل إلى الإعدادات، ثم الحساب، ثم الخصوصية، واختيار  محظور، ثم إضافة جديد، وبعد ذلك اختر جهة الاتصال التي تريد حظرها.

وعلى نظام “أندرويد”، افتح تطبيق “واتس آب” ثم انقر فوق المزيد من الخيارات (ثلاث نقاط) ثم الإعدادات ، ثم انتقل إلى الحساب، وبعد ذلك الخصوصية، واختر “جهات الاتصال المحظورة”، وانقر فوق علامة إضافة جهة اتصال، ثم اختر الشخص الذي تريد حظره.

تحميل الاصدار الجديد واتس اب للايفون

تحميل واتس اب للاندرويد

اترك رد