https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اخضر مجاني اخر اصدار

تنزيل واتس اخضر

0

تنزيل واتس اخضر مجاني اخر اصدار

كشفت واتس عن ميزة جديدة في تطبيقها الرسمي واتس اب اخضر اخر اصدار ، وهي تتيح للمستخدم ارسال صور ومقاطع فيديو بجودة عالية ودون التأثير على الجودة مهما كان حجم مقطع الفيديو .

الميزة الجديدة من واتس اب تعمل على ضغط الصور او مقاطع الفيديو المرسلة دون التاثير على جودتها ، بالاضافة الى عدم استهلاك مساحة على الهاتف ، كما أعلنت عن اضافة خيارات لتحديد جودة مقطع الفيديو قبل ارساله .

وشملت الخيارات ، هي تلقائي (موصى به Recommended)، حيث يكتشف التطبيق ما هي أفضل خوارزمية ضغط لمقاطع الفيديو والصور، وخيار “أفضل جودة” حيث يرسل التطبيق دائماً الفيديو والصور باستخدام أفضل جودة متاحة.

وخيار “موفر البيانات”حيث يضغط التطبيق مقاطع الفيديو والصور قبل إرسالها. وفي حال صدور الميزة بهذا الشكل، فإنها تسمح لك بفرض ضغط أكبر على الصور او مقاطع الفيديو وهذا الخيار يناسب لمن لديهم حزم انترنت محدودة وغير كافية .

وتستطيع حالياً تجنب ضغط واتس اب من خلال تغيير امتداد الملف لإرساله كمستند بدلاً من صورة أو مقطع فيديو.

كما كشفت واتساب عن نيتها اطلاق ميزة المعاينة ، وهو خيار يتيح لك معاينة عالية الجودة عند ارسال رابط ما ، وذلك لأن بعض مواقع الويب لا تحتوي على معاينة عالية الدقة لعناوين URL، ولهذا السبب تعرض واتساب صورة مصغرة.

و تعتبر الميزة الأكثر توقعاً لاطلاقها من واتس اب هي دعم الأجهزة المتعددة، التي تسمح للخدمة بأن تكون قابلة للاستخدام عبر أجهزة متعددة.

تنزيل واتس اخضر للايفون

تنزيل واتس للاندرويد

اترك رد