https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب جديد اخر اصدار

تحميل واتس اب جديد

0

تحميل واتس اب جديد اخر اصدار

كشفت واتس اب عن ميزة جديدة في الاصدار الاخير من تطبيق التراسل الفوري تسهل على المستخدم عرض المحادثات دون الحاجة الى فتحها ، بالاضافة الى قراءة الرسائل دون معرفة هل تم قراءتها .

هذه الميزة الجديدة هي الاكثر طلبا من مستخدمي واتس اب ، حيث عملت على اطلاق تحديث جديد يتضمن امكانية التفاعل مع الاشعارات داخل الواتس اب وعرض جميع المحادثات من خلال الاشعارات لكن دون الحاجة الى فتح تطبيق الواتس اب .

كما أضافت في التحديث الجديد ميزة قراءة الرسائل المستقبلة دون معرفة هل تم قراءتها وبالتالي سوف تختفي علامة الصحين الزرقاء عند قراءة اي محادثة في هذا التحديث الجديد .

مميزات الواتس اب الجديد :

وشملت التغيرات الجديدة في تحديث واتس اب ، السماح للمستخدمين الاطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال الاشعارات المستقبلة وبالتالي سوف يمكنهم هذا الخيار من تجنب فتح التطبيق ، والرد على المحادثات مباشرة دون الحاجة لفتحها او معرفة قراءتها .

كما لن تكون نافذة عرض الرسائل من خلال شريط الإشعار ثابتة، بل سيتمكن المستخدم من الصعود إلى الأعلى من خلالها لرؤية رسائل أقدم من الدردشة، وهو ما يختلف عن خاصية إلقاء نظرة خاطفة على جزء من الرسالة.

وكانت واتس اب اعلنت عن اطلاق خاصية جديدة تهدف الى تقليل استهلاك البيانات من خلال ضغط الصور ومقاطع الفيديو المرسلة والمستقبلة والحفاظ على الجودة مع تحديد الخيارات المناسبة عند ارسال مقطع فيديو مثل : أفضل جودة” إلى خيارات “تلقائي” و”توفير البيانات” .

تحميل واتس اب جديد للايفون

تحميل واتس اب للاندرويد

اترك رد