https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الجديد اخر اصدار لجميع الهواتف

تنزيل واتس اب الجديد

0

تنزيل واتس اب الجديد اخر اصدار لجميع الهواتف

كشفت واتس اب عن تغييرات جديدة في اخر اصدار من التطبيق مع اضافة ميزة مكالمات قابلة للانضمام ، وهي خيار يسمح لمن فاته محادثة فيديو جماعية الاتصال بها في اي وقت أثناء المحادثة .

الميزة الجديدة التي تم الاعلان عنها تأتي بعد عزم واتس اب اطلاق ميزة الوصول الى محادثات الواتس اب من اجهزة متعددة حتى لو كانت البطارية فارغة او الهاتف غير متصل بالانترنت .

وتعمل ميزة مكالمات الفيديو قابلة الانضمام على تحسين تجربة المستخدمين في اجراء المكالمات الفيديو والانضمام اليها لاحقا في حال فاته اي محادثة جماعية ، كما تسهل على معرفة من هو بالفعل في المكالمات الجماعية بالاضافة الى من تم دعوته الى المحادثة ويمكن لأي شخص الضغط على زر التجاهل عند بدء المكالمة، والانضمام لاحقا من علامة تبويب المكالمات في “واتساب “.

واتس اب الاخضر الجديد :

ونشرت واتس اب تغريدة قالت فيها : “في الوقت الذي يكون فيه الكثير من المستخدمين منفصلين، لا يوجد شيء أفضل من الاجتماع معا في مكالمة جماعية مع الأصدقاء والعائلة، وتحدث بعض أفضل المحادثات عندما لا تتوقعها على الأقل. الآن، إذا فوّت أحد في مجموعتك مكالمة عندما يرن الهاتف، فلا زال بإمكانه الانضمام متى شاء. ويمكنك أيضا الانسحاب وإعادة الانضمام طالما المكالمة جارية”.

وسبق أن كشفت واتس اب عن ميزة View Once على غرار تلك الموجودة في سناب شات ، وهي تسمح للمستقبل بمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو خلال المحادثة لمرة واحدة ، وسوف يحصل المرسل على اشعار بأن المحتوى تم قراءته من قبل المستقبل ، وبمجرد رؤية الصور او مقاطع الفيديو فانه سيتم حذفه بشكل كامل ولن يتمكن الطرف الآخر من مشاهدته مرة أخرى .

تنزيل واتس اب للايفون

تنزيل واتس اب الجديد للاندرويد

اترك رد