https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل سناب شات الاصدار الجديد اخر تحديث

تنزيل سناب شات الاصدار الجديد

0

تنزيل سناب شات الاصدار الجديد اخر تحديث

كشفت سناب شات عن ميزة جديدة في الاصدار الجديد اطلق عليها اسم بيتموجي ثلاثي الأبعاد 3D Bitmoji ، وتساعد على اضافة المزيد من الحيوية على الصور الرمزية الافتراضية .

سناب شات اخر تحديث يأتي مع ميزة تسهل على المستخدمين انشاء نسخة ثلاثية الابعاد من 3D Bitmoji الى الملف الشخصي بالاضافة الى ملف تعريف الصداقة غلى سناب شات .

والبيتموجي هي عبارة عن صور رمزية متحركة لمستخدمي سناب شات  Snapchat لمثل الشخص نفسه على شبكة التواصل الاجتماعي ، لكن كانت عبارة عن ميزة ثنائية الابعاد سابقا ليتم تعديلها الى ثلاثية الابعاد في الاصدار الجديد من سناب شات .

وتحتوي 3D Bitmoji على اكثر من 1200 تركيبة من اوضاع الجسم وتعبيرات الوجه والبشرة واشكال الايماءات وخلفيات جديدة للمستخدمين وذلط لاضفاء المزيد من الطابع على صور الملف الشخصي للتعبير عن شخصية المستخدم على سناب شات .

وقالت سناب شات في تغريدة لها : من علامات السلام وأيدي الصلاة، إلى الشواطئ ذات المناظر الخلابة وخلفيات الحيوانات العصرية المطبوعة، يمكن الآن لمستخدمي سناب شات ابتكار بيتموجي ثلاثي الأبعاد يناسب مزاجهم“.

وأضافت : باستخدام الإمكانات الثلاثية الأبعاد بجودة Pixar، سيشهد مستخدمو سناب شات تحسنا واضحا في تفاصيل صورهم الشخصية المخصصة، بدءا من نسيج الملابس والزينة إلى ملصقات الأزياء والاكسسوارات المختلفة“.

وبيتموجي هو تطبيق استحوذت عليه سناب شات في مارس 2016 مقابل حوالي 100 مليون دولار.

تنزيل سناب شات للايفون

تنزيل سناب شات الجديد للاندرويد

اترك رد