https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحديث واتس اب بلس الاخضر الاصدار الاخير

تحديث واتس اب بلس الاخضر

0

تحديث واتس اب بلس الاخضر الاصدار الاخير

كشفت واتس اب عن ميزة جديدة في الاصدار الاخير من تطبيق التراسل الفوري وهي ميزة joinable calls وتدعم الانضمام الى مكالمات فيديو او صوتية جماعية في منتصف المحادثة وليس في بدايتها .

الميزة الجديدة في واتس اب الاخضر التي تحمل الاسم joinable calls يمكن الوصول اليها من خلال الانتقال الى علامة التبويب في المكالمات وسوف تظهر لك شاشة معلومات مكالمة جديدة لمعرفة من المتصل بالمكالمة بالاضافة الى المستخدمين الآخرين المدعوين الى المكالمات الجماعية ولم ينضموا بعد الى المحادثة .

تحديث واتس اب الاخضر :

كما اعلنت واتس اب عن خيار جديد في تطبيقها وهو View Once وتتيح للمستخدم مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو المستقبلة لمرة واحدة ليتم حذفها تلقائيا بعد ذلك بمجرد مشاهدته مع وصول المرسل اشعار بأنك قمت برؤية المحتوى وهي نفس تلك الخاصية الموجودة في سناب شات.

وهذه الميزة تشبه تلك الميزة التي تم اطلاقها Self-Destruct Mode والتي تعني التدمير الذاتي للمحادثات ، لكن مع بعض الاختلافات حيث أن ميزة التدمير الذاتي تعتمد على مسح المحادثة بالكامل ، اما ميزة View Once تعتمد على حذف الصور ومقاطع الفيديو فقط عند رؤيتها لمرة واحدة .

وستتوفر ميزة View Once في الاصدار الجديد من واتس اب الاخضر ويحمل الرقم 2.21.14.3 ، ولا بد أن يمتلك كل طرف اصدار محدث من واتساب ليتم تفعيل هذه الميزة لدى الطرفين .

تحديث واتس اب للايفون

تحديث واتساب للاندرويد

اترك رد