https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل الواتس اب الجديد اخر تحديث 2021

تحميل الواتس اب الجديد

0

تحميل الواتس اب الجديد اخر تحديث 2021

اعلنت واتساب عن اجراء تعديلات جديدة في تطبيق الواتس اب الجديد ابرزها ميزة المكالمات قابلة للانضمام والتي تتيح للمستخدم الذي فاتته المكالمة الجماعية الانضمام اليها في اي وقت اثناء المحادثة .

الخيار الجديد من واتس اب يتيح للمستخدم القدرة على الاتصال باي وقت في المكالمات الصوتية او الفيديو الجماعية ، واوضحت واتس اب انه في حال فوت احد في مجموعتك مكالمة عندما يرن الهاتف ولم يقم بالرد عليها ، فانه لا يزال بامكانه الانضمام الى تلك المحادثة الجماعية متى يريد بالاضافة الى ذلك اصبح بامكانه الانسحاب او اعادة الانضمام الى المحادثات الجماعية .

ووفرت واتس اب اخر تحديث للمكالمات الجماعية خيار شاشة معلومات المكالمات الجديدة بالاضافة الى معرفة الاشخاص الذين تم دعوتهم ولم يدخلوا في المحادثة الجماعية ويمكن لأي شخص الضغط على زر التجاهل عند بدء المكالمة، والانضمام لاحقا من علامة تبويب المكالمات في “واتس آب”.

كيف تقرأ محادثات واتس اب دون ظهور علامة الصح الزرقاء :

يوجد في واتس اب مؤشر قراءة الرسائل، Read Receipts، وهذه الخاصية في واتساب تسمح للطرفين بمعرفة ما إذا كان الطرف الآخر قد قرأ الرسالة أو لا، ولكن على واتساب ويب يمكنك قراءة الرسائل بحرية دون ظهور هذا المؤشر، وهذا ببساطة بالاعتماد على إضافة WAToolKit.

طريقة فتح حساب واتس اب ثاني من الكمبيوتر :

1- قم بفتح حساب واتساب على المتصفح وحساب على تطبيق الويندوز

2- فتح حساب واتس اب على متصفحك الرئيسي وحساب على متصفح آخر

3- يمكنك استخدام خاصية Containers في متصفح فايرفوكس للفصل بين سجلات كل تبويب واتس اب

تحميل الواتس اب للايفون

تحميل الواتس للاندرويد

اترك رد