https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحديث متجر بلاي 2021 اخر اصدار

تحديث متجر بلاي 2021

0

تحديث متجر بلاي 2021 اخر اصدار

اعلنت جوجل عن اجراء تحديث متجر بلاي 2021 ، حيث أعلنت مؤخرا عن اضافة قسم السلامة الى سوق بلاي لتقديم المزيد من المعلومات حول بيانات التطبيقات وتفاصيل الأمان والخصوصية الاخرى .

وسيتم تصميم قسم الأمان في متجر بلاي لابلاغ المستخدمين بسهولة لطريقة تعامل التطبيقات مع بياناتهم وسوف يوضح سياسة كل تطبيق ، وعندما ينقر المستخدمون على الملخص ، سيتمكنون بعد ذلك من رؤية تفاصيل أخرى مثل البيانات التي يتم جمعها أو مشاركتها – مثل الموقع وجهات الاتصال والمعلومات الشخصية (مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني) والمعلومات .

وفي الاصدار الجديد من متجر بلاي سوف يتعين على جميع المطورين للتطبيقات تقديم سياسة خصوصية بحلول أبريل 2022 ، ومشاركة معلومات كاملة حول جمع البيانات في قسم الأمان بما في ذلك طرق استخدامها .

وفي أكتوبر 2021 ، سيتمكن المطورون من إرسال معلوماتهم في Google Play Console للمراجعة قبل الإطلاق المخطط لقسم الأمان في متجر جوجل بلاي Google Play ، والذي من المقرر إجراؤه في الربع الأول من عام 2022.

كما أن أي تطبيقات للمطورين غير قادر على توفير قسم أمان معتمد لها في الوقت المناسب سوف يتم رفضها من متجر سوق بلاي ، مع تعيين قسم الأمان للتطبيقات غير المتوافقة لعرض سطر يقول “لا توجد معلومات متاحة

ويجب أن يكون واضحًا تمامًا أي أن التطبيقات كانت قادرة على توفير قسم أمان شامل وأي التطبيقات لم توفره. في السابق ، كانت سياسات الخصوصية مطلوبة فقط للتطبيقات المناسبة للعائلة في متجر بلاي

تحديث متجر بلاي 2021

اترك رد