https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل بلاي ستور الجديد اخر تحديث 2021

تنزيل بلاي ستور الجديد

0

تنزيل بلاي ستور الجديد اخر تحديث 2021

مع متجر بلاي ستور الجديد سيتم اجراء سلسلة تغييرات ابرزها اضافة قسم الامان واجراء تعديلات جديدة في سياسة البيانات للمستخدمين بالاضافة الى توضيح معلومات كل تطبيق .

وطلبت جوجل من المطورين في الاصدار الجديد من بلاي ستور تقديم معلومات كافية عن التطبيقات او الالعاب قبل حلول ابريل 2022 ، لتوضيحها الى المستخدمين وفي حال رفض المطور تقديم المعلومات الكافية قبل الموعد النهائي فانه سيتم حذف التطبيق او اللعبة الخاص به .

وسوف يرى مستخدمي متجر بلاي ستور على ملخص شامل في صفحة قائمة متجر التطبيق ، توضح نوع البيانات التي يتم مشاركتها وغيرها بالاضافة الى كيفية استخدام البيانات ووظائف كل تطبيق كما ستعرض صفحة التطبيق ما إذا كان جمع البيانات اختياريًا أو مطلوبًا لاستخدام أحد التطبيقات”.

وأبلغت جوجل جميع المطورين بضرورة توفير سياسة خصوصية لتطبيقاتهم لتحسين شفافية المستخدم، وأضافت في تغريدة لها : لقد أعلنا عن سياسات بيانات المستخدم الجديدة المصممة لتوفير مزيد من الشفافية للمستخدم ولمساعدة الأشخاص على اتخاذ خيارات مستنيرة حول كيفية جمع بياناتهم وحمايتها واستخدامها.

بلاي ستور الجديد يأتي مع ميزات شاملة وتعديل في شكل المتجر ليصبح واجهة سلسلة الاستخدام وهو افضل سوق بلي لتنزيل التطبيقات والالعاب مع خيار تجربة التطبيق قبل تثبيته على الهاتف .

ويعد تطبيق يوتيوب اكثر تطبيق على متجر بلاي حصل على عدد تحميل ووصل الى 10 مليار تحميل ، ومن المهم ملاحظة أن معظم هذه التنزيلات ترجع إلى حقيقة أن جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي تأتي مع Google Suite من التطبيقات تأتي مثبتة مسبقًا على YouTube.

تنزيل بلاي ستور هنا

اترك رد