https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل تيليجرام النسخة الاخيرة للكمبيوتر والهواتف

تنزيل تيليجرام النسخة الاخيرة

0

تنزيل تيليجرام النسخة الاخيرة للكمبيوتر والهواتف

تيليجرام الجديد حصل على ميزة اجراء مكالمات فيديو جماعية مع اكثر من الف شخص في وقت واحد ، وذلك في اقوى منافسة لتطبيقات التراسل الفوري الشهيرة مثل واتساب .

الميزة الجديدة من تيليجرام مخصصة لاجراء مكالمات الفيديو الجماعية ، حيث كانت في السابق محدودة الى 30 شخص في المكالمة الجماعية الواحدة ، وفي الاصدار الجديد عملت على توسيعها الى اكثر من الف شخص ويمكن أن يتم اختيارهم وضبطهم من باقي المشاركين والتنقل فيما بينهم طوال مدة المكالمة الجماعية .

تعد الميزة الجديدة من تيليجرام رائعة للاحداث والاخبار والحفلات والمناسبات على الهواء والتي يمكن من خلالها دعوة اكثر من الف شخص وخاصة المؤتمرات الافتراضية عن بعد .

كما أطلقت تيليجرام خاصية جديدة في محرر الوسائط على التطبيق ليصبح عرض الفرشاة أصغر اثناء التكبير وبالتالي يمكن رسم تفاصيل أدق على مقاطع الفيديو والصور وتوضيحها بشكل اكبر وبالتالي الحصول على جودة اعلى .

كما عملت على تحسين حماية تيليجرام من خلال اضافة عدة خيارات لاعادة تعيين كلمة المرور بالاضافة الى خاصية الرموز التعبيرية المتحركة ، كما اضافت ميزة دعم تشغيل مقاطع الفيديو بسرعات مختلفة، وإضافة كاميرا جديدة داخل التطبيق تسمح بمستويات تكبير أفضل.

ويمكن الان في تليجرام تشغيل مقاطع فيديو المحاضرات بحركة بطيئة، يدعم مشغل الوسائط الآن سرعات تشغيل 0.5x و 1.5x و 2x ، كما يمكن التسجيل بالكاميرا الخلفية الضغط للتكبير والتقاط الأشياء عن بعد أو إضافة تأثير.

تنزيل تيليجرام للايفون

تنزيل تيليجرام الجديد للاندرويد

اترك رد