https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الاخضر الجديد احدث نسخة

تنزيل واتس اب الاخضر الجديد

0

تنزيل واتس اب الاخضر الجديد احدث نسخة

كشفت واتس اب عن الميزة الجديدة في احدث نسخة من التطبيق والتي تتيح رؤية الصور ومقاطع الفيديو لمرة واحدة ليتم حذفها تلقائيا بعد رؤيتها وصول اشعار الى المرسل بمجرد رؤيتها .

هذه الميزة الجديدة في واتس اب الاخضر View Once العرض لمرة واحدة ، مختلفة عن الميزة السابقة والتي يتم حذف الرسائل بعد اسبوع على ارسالها ، وتساعد هذه الميزة في الحماية من التقاط صور للشاشة او جفظ الصور ومقاطع الفيديو على هاتف المستقبل .

وبمجرد رؤية محتوى الوسائط سوف تظهر الرسالة على انها مفتوحة ، وبعد ذلك يتم اختفاءها تلقائيا وهذه الميزة يجب تفعيلها مع جهات الاتصال التي لا ترغب في حفظ صور ومقاطع الفيديو المرسلة اليهم .

ويمنح الخيار الجديد في واتس اب المزيد من الخصوصية ، وكما هو الحال مع جميع الرسائل المرسلة على «واتساب»، ستتم حماية أي صور أو مقاطع فيديو تعرض مرة واحدة عن طريق «التشفير من طرف إلى طرف»، مما يضمن لك وللشخص الذي تتواصل معه أنكما ستشاهدان ما يتم إرساله بكل خصوصية وأمان.

وبامكان المستخدم في واتس اب تحديد رمز المؤقت لضبط الصور على خيار العرض لمرة واحدة على عكس رسائل الصور أو الفيديو العادية، لن تتم معاينة الصور “العرض مرة واحدة” في الدردشة ولا يمكن تنزيلها على جهازك.

وتشير الشركة إلى أنه لا يزال بإمكان المستلم التقاط لقطة شاشة أو تسجيل شاشته أثناء فتح صورة “عرض مرة واحدة”، وعلى عكس Snapchat، لن يُعلم WhatsApp المرسل عند التقاط لقطة شاشة.

تنزيل واتس اب للاندرويد

تنزيل واتس اب الاخضر للايفون

اترك رد