https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل متجر Play اخر اصدار للموبايل 2021

تنزيل متجر Play اخر اصدار

0

تنزيل متجر Play اخر اصدار للموبايل 2021

متجر Play هو اجمل سوق لتنزيل كافة التطبيقات والالعاب للموبايل ، ويمتلك العديد من الميزات الجديدة في اخر اصدار من متجر بلاي الاصلي للموبايل للحصول على التطبيقات مجانا .

قامت جوجل بتطوير السياسة الجديدة للتطبيقات والالعاب على متجر play ، وحثت المطورين على تقديم معلومات كاملة عن كل تطبيق قبل الموعد المخصص ابريل 2022 ، وهذه السياسة الجديدة تتيح للمستخدم معرفة البيانات التي يشاركها التطبيق .

وحثت مطوري التطبيقات للإعلان عن عدة نقاط للمستخدمين، مثل إظهار فيما إذا كان التطبيق يتبع سياسات أمان معينة مثل تشفير البيانات، والإعلان فيما إذا كان التطبيق يتبع سياسة “الحماية العائلية” .

تحديث متجر play اخر اصدار يمكنك الاستفادة من الميزات الجديدة كما تستطيع تجربة الالعاب والتطبيقات قبل تثبيتها على هاتفك بالاضافة يمكنك تقييم كل تطبيق على سوق بلاي .

ويحتوي متجر بلاي للموبايل على شريط البحث من خلال كلمة رئيسية محددة او عن طريق المتصفح في مكتبة متجر بلاي ، كما تستطيع شراء التطبيقات والالعاب المدفوعة بسهولة عبر خيار الدفع الامن .

ويتيح قسم الامان الجديد في متجر بلاي للمستخدم تقديم طلب حذف البيانات حال قيامه بإلغاء تثبيت التطبيق، ويتم إرسال تنبيه إلى المستخدم حال وجود أي تطبيقات ضارة، وللتحقق من أمان التطبيق يتم الدخول إلى جوجل بلاي ومنه النقر على الملف الشخصي أعلى الصفحة على اليسار، ثم الضغط على بلاي للحماية، وبعدها سيظهر لك شهادة بلاي للحماية.

تنزيل متجر play 

اترك رد