https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب عمر الازرق ضد الحظر اخر اصدار 2021

تحميل واتساب عمر الازرق ضد الحظر

1

تحميل واتساب عمر الازرق ضد الحظر اخر اصدار 2021

واتساب عمر الازرق من اروع تطبيقات التراسل الفوري مع ميزات جديدة مثل اخفاء اخر ظهور لك وتجنب حظر رقمك ، وتغيير لون المحادثة وتخصيص خليفة لكل محادثة .

مع واتساب عمر يمكنك قراءة الرسائل التي تم حذفها ، كما يحتوي على ميزة تحميل حالات الواتس اب وزيادة مدة الحالة لاكثر من دقيقة ، ويمكنك ايضا ارسال مقاطع فيديو بحجم عالي وبجودة عالية .

يوفر واتساب الازرق ميزة الترجمة التلقائية داخل المحادثات بالاضافة الى ارشفة الرسائل للاطلاع عليها في وقت لاحق ويمكنك تنزيل الملصقات والبحث المتقدم في المحادثات .

واتساب عمر الازرق اخر اصدار :

يمكنك اختصار قراءة الرسائل بدلا من الضغط على زر اظهار المزيد بالاضافة الى ذلك تستطيع اغلاق تطبيق واتساب عمر الازرق بكلمة مرور او من خلال البصمة ، ويحتوي أيضا على ميزة انشاء دردشة فيديو جماعية .

يمكنك ارسال وتوجيه الرسائل لاكثر من الف شخص بضغطة زر واحدة وتحسين عرض المحادثات السريعة ويمكنك ايضا تفعيل خيار الرد الالي دون فتح واتساب الازرق .

تستطيع أيضا تحريك الإسم تلقائياً في البار العلوي في حال كان طويل ، وتم زيادة عدد أحرف حالات الواتس اب الى أكثر من 700 حرف ، كما يمكنك فصل كل محادثة مثل التليجرام ، ويحتوي على خيار تغيير لون من هو الشخص الذي يكون متصل الان .

تحميل واتساب عمر الازرق

تعليق 1
  1. Saood يقول

    ليش ماعم ينزل على الايفن شو السبب

اترك رد