https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل ببجي apk للاندرويد

تحميل لعبة PUPG للأندرويد

0

تنزيل ببجي apk للاندرويد

منذ صدورها عام 2017 في شهر مارس لا تزال لعبة ببجي PUBG أختصارا ل ” Player Unknowns Battle Gounds “، تتصدر لائحة أكثر الألعاب تحميلا ، اللعبة يطلق عليها أيضا ” ساحات معارك بلير أناون”، بعد أن كانت اللعبة على منصات الويندوز و الإكس بوكس، فقد تم إصدار نسختين على كل من سوق جووجل بلاي للهواتف التي تعمل على بيئة الأندرويد، و AppStore لأجهزة الأيفون و ذلك مطلع عام 2018.

وفكرة اللعبة هي تواجدك بساحة معركة سواء كنت تلعب بنظام اللاعب الوحيد، أو بنظام الفريق على حسب اختيارك، لتبدئ اللعبة بإسقاطك من الطائرة لأرض المعركة، حيث تبدأ في إعداد نفسك و البحث عن الإسلحة و المعادن في المباني الأماكن و المواقع التي تصادفها ، و التي قد وزعت بشكل عشوائي في ساحت المعركة، ما يميز اللعبة أنها محاكات للواقع و تعطي شعور التحكم للاعب بمنحه القدرة على التحرك داخل ساحة المعركة و توفير عدة زوايا للعب.  مرورا بعدة مغامرات حربية وضعت بدقة كبيرة لتضفي جوا من المتعة، و التحدي من أجل تحقيق الفوز و الوصول إلى هدفك وهو النجاة و ان تبقى الأخير ضمن مجموعة لاعبين عددهم 100 لاعب .

مميزات ببجي اخر اصدار :

يمكن للاعب اختيار ما إذا أراد اللعب وسط مجموعة من الأصدقاء، او الدخول بشكل عشوائي للعبة، مع المزيد من المميزات داخل اللعبة، فيمكنك الحصول على سيارة للتنقل، و حمل أعضاء من الفريق معك، أيضا يمكنك التواصل مع اللاعبين بنظام الصوت، و العديد من الأسرار التي تعطي عالم لعبة PUPB المزيد من الإثارة و التشويق و التي ندعوك إلى إكتشافها بفسك.

و للإشارة فإن لعبة ببجي موبايل PUPG من تطوير شركة بلوهول Bluehole ، التي أخرجتها كنسخ للهواتف الذكية التي تعتمد نظامي الأندرويد و الأيفون .

مع الإصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل هناك الكثير من الأسلحة المميزة وخاصة أسلحة الصيد بالاضافة الى أوضاع لعب جديدة وخرائط أكثر.

و اللعبة من من تصميم و تطوير الإيرلندي الشهير برناند جرين، وهو مصمم لعبة باتل رويال و العديد من الألعاب التي لم تلاقي نجاحا واسعا مثل النجاح التي حظيت به لعبة PUPB

و يمكن تحميل اللعبة من هنـــا

اترك رد