https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل بلاي ستور play store الاصلي للموبايل

تحميل بلاي ستور play store

0

تحميل بلاي ستور play store الاصلي للموبايل

مع متجر بلاي ستور play store تستطيع الحصول على المزيد من التطبيقات والالعاب لتحميلها على الموبايل ، وتم الاعلان عن تغييرات كبيرة في الاصدار الجديد من متجر بلاي .

في الاصدار الجديد من بلاي ستور والذي تم اطلاقه خلال شهر اغسطس الجاري ، أصبح المطورون ملزمون باطلاق تطبيقات او العاب جديدة باستخدام صيغة AAB، وذلك بدلًا من APK والتي تم استخدامها لاكثر من 10 سنوات في متجر بلاي .

التطبيقات والالعاب التي تأتي بصيغة AAB ، تأتي مع مساحة صغيرة وبالتالي توفير حجم الاستهلاك ، كما انها مخصصة للملفات التي تخص الهاتف فقط ولن تحتاج الى تثبيت ملفات اخرى لكل تطبيق او لعبة .

ولن يحتاج المستخدم في متجر سوق بلاي play store الجديد الى تحميل العناصر الرسومية المخصصة للاجهزة اللوحية في حال كان يريد تثبيت التطبيق او اللعبة على هاتفه ، بدلا من صيغة APK السابقة والتي كانت تجمع كل مكونات التطبيق سواء كانت مفيدة لك أثناء التنصيب أو لا.

وتساعد هذه الميزة الجديدة في بلاي ستور المطورين على ارسال التحديثات الجديدة للتطبيق او اللعبة لاجزاء معينة فقط وليس اجراء تحديث كامل للتطبيق .

وهذا الخيار مفيد للالعاب ، حيث يستطيع المستخدم تحميل اللعبة بشكل طبيعي من متجر بلاي ستور. ولكن عند تحميلها للمرة الأولى لن يتم تحميل المستويات المتقدمة أيضًا، بل يتم تحميلها عند الوصول إليها.

وكشفت جوجل بأن أفضل 1,000 تطبيق او لعبة على متجر جوجل بلاي يستخدمون بالفعل صيغة AAB المستخدمة في تطوير التطبيقات وهو معيار مفتوح المصدر في كل منتجات جوجل .

تحميل بلاي ستور هنا

اترك رد