https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس بلس الاخضر الاصدار الجديد

تحميل واتس بلس الاخضر

0

تحميل واتس بلس الاخضر الاصدار الجديد

كشفت واتس بلس الاخضر عن ميزة جديدة سيتم اطلاقها في الاصدار الجديد من تطبيق التراسل الفوري لتسهيل عملية نقل المحادثات والصور ومقاطع الفيديو من واتساب على الاندرويد الى الايفون دون الحاجة الى كابل خارجي .

وهذه الميزة سوف تكون ثورة في الاصدار الجديد من واتس ، حيث تسهل على المستخدم الاحتفاظ بجميع محادثاته عند تغيير هاتفه الى اخر من نظام تشغيل اندرويد الى الايفون بسهولة ، ودون الحاجة الى تطبيقات خارجية او كابل .

ويجب تفعيل خيار حفظ المحادثات في واتساب ، ليتسنى للمستخدم استيرادها عند تغيير هاتفه ، وبدأت واتساب بتطبيق الميزة الجديدة حاليا على هواتف سامسونج من نوع Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Flip 3، حيث ستصل هواتف الشركة الكورية التي تعمل بإصدار أندرويد 10 فأحدث.

وأشارت واتس إلى أن الخاصية ستساعد المستخدمين في نقل بياناتهم بما يشمل الرسائل النصية، الصوتية، الصور، ومقاطع الفيديو.

وكانت واتس اب اطلقت ميزة الرسائل المؤرشفة ، والتي تسمح للمستخدم باخفاء المحادثات التي يريدها في الارشيف ويمكنها اعادتها في اي وقت يريده بدلاً من العودة إلى قائمة الدردشة الرئيسية عند ظهور رسالة جديدة.

ويتم حفظ المحادثات المؤرشفة في مجلد الدردشات المؤرشفة ومع هذه الميزة الجديدة ، يمكنك الآن التخلص من الرسائل المزعجة وغير المرغوب فيها. لذلك ، إذا كنت تريد أيضًا إخفاء الرسائل .

ويمكن تفعيل خيار المحادثات المؤرشفة في واتس اب من خلال الذهاب الى التطبيق ثم النقر باستمرار فوق المحادثة التي ترغب في أرشفتها ، وبعد ذلك سوف يظهر لك زر أرشفة في الشريط العلوي ، قم بالضغط على الزر لأرشفة الدردشة التي اخترتها.

كما يستطيع المستخدم أرشفة جميع المحادثات على واتس اب، من خلال النقر فوق الدردشات ثم الانتقال إلى المزيد من الخيارات> الإعدادات ، وبعد ذلك قم باختيار  الدردشات> سجل الدردشات> أرشفة جميع الدردشات.

تحميل واتس بلس للايفون

تحميل واتس للاندرويد

اترك رد