https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب بلس الاخضر اخر اصدار 2021

تنزيل واتس اب بلس الاخضر

0

تنزيل واتس اب بلس الاخضر اخر اصدار 2021

اطلقت واتس اب العديد من الميزات في تطبيق التراسل الفوري اخر اصدار ، وابرزها ميزة العرض لمرة واحدة عند رؤية الصورة او مقطع الفيديو وتجاهل القروبات المزعجة دون مغادرتها .

ميزة واتس اب بلس الجديدة تسهل على زيادة الخصوصية والثقة ، من خلال ارسال صور او مقاطع فيديو لجهات الاتصال ويتم حذفها تلقائيا بعد عرصها لمرة واحدة وسوف يحصل المرسل على اشعار انه تم رؤية المحتوى ليتم حذفه تلقائيا دون حفظه في وسائط الهاتف وهي على غرار تلك الميزة الموجودة في سناب شات وانستقرام .

وتأتي ميزة العرض لمرة واحدة باسم View Once ، في واتس اب بلس الاخضر ويجب على المرسل تحديد خيار عرض الوسائط مرة واحدة في كل مرة يرغب فيها ارسال صور او مقاطع فيديو ويجب تفعيل هذا الخيار لمن يريد استخدام الميزة من خلال الدخول الى :

قم بفتح تطبيق واتس اب الاخضر ، الذهاب الى المحادثة التي تريد ارسال صور او مقاطع فيديو للعرض لمرة واحدة

بعد ذلك عليك النقر على زر الكاميرا او ايقونة المشبك لاختيار الصورة او مقطع الفيديو من معرض الهاتف ، وبعد اختيار الصورة وقبل ارسالها سوف تظهر أيقونة تشبه الساعة في شريط “إضافة تسمية توضيحية”، انقر عليها لتمكين ميزة العرض مرة واحدة، ثم اضغط على زر الإرسال.

يمكنك في واتس اب الاخضر قراءة الرسائل دون الاتصال بالإنترنت: حتى إذا لم تلحظ بعض الإشعارات أو إذا أغلقت هاتفك، فإن واتساب سيحتفظ برسائلك الحديثة حتى المرة التالية التي تستخدم فيها الواتساب .

تنزيل واتس اب بلس للايفون

تنزيل واتس اب بلس للاندرويد

اترك رد